البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تعليق محمد صبحي على أغنية مافيا.. فيديو

منذ 3 شهر
January 5, 2019, 8:00 pm
تعليق محمد صبحي على أغنية مافيا.. فيديو


تعليق محمد صبحي على أغنية مافيا فيديو

علق الفنان محمد صبحي، علي الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان محمد رمضان تحت عنوان "مافيا".

وقال صبحي، إنه ليس هناك وعي بأن مصر تتحرك بسرعة لإعادة بناء الدولة علي أسس سليمة، سواء في المعمار أو الصناعة أو الزراعة، معقبا: «هناك إنجازات مرعبة، ولأول مرة في مصر يحدث الاهتمام بالصحة بهذا الشكل».

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، تقديم الإعلامي "نشأت الديهي"، المُذاع عبر فضائية "تن"، أن الدولة تسعي لترميم الإنسان علميا وصحيا وإنسانيا، متابعا: «نحن لا نفكر في أن نضيف للإنسان قيمة مضافة بالفن».

وأوضح أن الفن من الممكن أن يُستخدم سلاحا لهدم الإنسان، مضيفا: «نحن علينا دور، وأن نحرك الفن ونتخلي عن الجنان والأشياء التي يفعلها الأشخاص لكي تحدث ضحة».

وأشار إلي أن مصر لديها فنانين ومبدعين عظماء، منوهًا بأهمية صُنع الفن الذي يواجه العشوائيات التي تظهر خلال الفترة الحالية لكي تصبح استثناء وتنتهي، موضحا أن مثل هذه الأغاني تكون استثناءات لفترة من الزمن ثم تنتهي.

https://youtu.be/DBEi9QDLkjI


هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.