البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

المصريون بالنمسا يهنئون البابا تواضروس .. بهذه الكلمات

منذ 2 شهر
January 5, 2019, 8:58 pm
المصريون بالنمسا يهنئون البابا تواضروس .. بهذه الكلمات

المصريون بالنمسا يهنئون البابا تواضروس بهذه الكلمات


قدّم الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولجميع أقباط مصر في داخل مصر وفي كل دول العالم وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. 

وقال "العبيدي" في بيان: قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية يسعدني أن أتقدم إليكم وإلى كافة الأقباط في الداخل والخارح بجميل التهنئة، وعظيم الأمنيات وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، متمنيا لقداستكم ولكل أبناء مصر الأقباط ولمصرنا جميعها كل الخير، وأن يعيد الله عليكم مثل هذه الأيام الطيبة وأنتم في خير، ومصر في تقدم وازدهار.

وأضاف أن مواقفكم - قداسة البابا - الوطنية لشاهدة على هذا الانتماء اللامحدود لهذا الوطن العزيز الغالي، وإنها لتعكس كم هي الرؤية الثاقبة والصائبة التي تتمتعون بها، والتي تُعلي مصالح الوطن في عنان السماء، فلا ينافسها لديكم منافس، وهي المواقف التي يفخر بها كل مصري: مسيحي أو مسلم على حد السواء.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.