البحث

انفراد بالصور| سيد عبد الحفيظ يُحاول إقناع مؤمن زكريا بالتراجع عن الرحيل من الأهلي

منذ 5 شهر
January 5, 2019, 10:23 pm
انفراد بالصور| سيد عبد الحفيظ يُحاول إقناع مؤمن زكريا بالتراجع عن الرحيل من الأهلي

 

أبلغ مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي برغبته في بعد فسخ العقد الجديد الذى وقعه معه، وذلك قبل توثيقه فى اتحاد الكرة، بعدما قام اللاعب بإخلاء كافة مقتنياته من دولابه بغرفة ملابس الفريق.
وقام عبدالحفيظ برفض قرار اللاعب وحاول تهدئته واحتواء غضبه وطلب منه الهدوء لحين الانتهاء من موقعة بيراميدز ثم الجلوس لحل الأزمة، وستشهد الساعات المقبلة جلسة بين اللاعب ومدير الكرة لحل الأزمة.

 مؤمن زكريا مع صبري رحيل أمام بوابة النادي ومعه متعلقاته
كان مؤمن زكريا قد أبدى غضبه من قرار استبعاده من المباراة بتوصية من محمد يوسف المدرب العام، وطلب اللاعب من عبد الحفيظ التدخل لتوضيح موقفه لدى لاسارتي قبل الرحيل.

مؤمن زكريا يحمل متعلقاته وفي طريقه للرحيل من أمام بوابة النادي
وعلمت «الوطن» أن محمد يوسف كان وراء عدم مشاركة مؤمن فى فترة المدير الفنى السابق باتريس كارتيرون بعدما أبلغ يوسف المدرب الفرنسى أن هناك قراراً إدارياً بعدم مشاركة اللاعب فى المباريات الرسمية بعد علم الإدارة بتوقيعه لفريق آخر، وهو ما لم يحدث من أى مسئول فى الأهلى، وقام المدرب بخداع كارتيرون، وهو ما أكده المدرب الفرنسى نفسه لأحمد يحيى وكيل اللاعب، وأبلغه رسمياً أنه تلقى تعليمات إدارية من قبل القائم بأعمال مدير الكرة بمنع مشاركة مؤمن.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.