البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تركي آل شيخ الأهلي عشقي الأول ويكشف عن مفاجأة (فيديو)

منذ 2 شهر
January 6, 2019, 5:17 am
تركي آل شيخ الأهلي عشقي الأول ويكشف عن مفاجأة (فيديو)



كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومالك نادي بيراميدز، المستشار تركي آل الشيخ، أنه تلقى عرضا مغريا لبيع نادي بيراميدز من مستثمر خليجي.

 وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر قناة "MBC مصر"، مساء السبت:

"تلقيت عرضا مغريا لشراء بيراميدز، ولكن أجلته حتى الرابع من يناير (موعد مباراة الأهلي) لأثبت شىء ما، وهناك جلسة يوم 8 يناير لحسم الأمر".

 


وعن دعمه للاعب عبدالله السعيد، علق: "أعطيت كلمة لعبدالله االسعيد، وكلمتي كالسيف أنفذها برقبتي"، ونفي ما تردد أنه كان السبب في قيد عبدالله السعيد، قائلا: "وجهوا السؤال لاتحاد كرة القدم، فمصر دولة عظيمة، ودولة مؤسسات".

 

وعن أزمته مع إدارة الأهلي: أوضح أن بعض الأمور كانت ستختلف لولا الأزمة، منها تواجد كينو ومدرب عالمي في فريق أخر غير بيراميدز.

وأكد أن خلافه لم يكن مع القلعة الحمراء أو جماهيرها، ولكن مع أشخاص في الإدارة، لافتا أن أعضاء مجلس إدارة الأهلي يديرون النادي بطريقة غير صحيحة ولا يلتزمون بوعودهم.

وشدد على أن

"الأهلي هو عشقه القديم والأول، مضيفا أنه سيكون سعيدا لو فاز الأهلي بالدوري المصري، وأن الأهلي مكانه في كأس العالم للأندية التي تشتاق إليه".

وكان فريق بيراميدز قد فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، يوم الجمعة، في مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

 

 

نقلا عن سبوتنيك













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.