البحث

اول تصريح من المتحدث بأسم الكنيسة الارثوذكسية عن محاولة تفجير كنيسة ابو سيفين وماقاله عن امام المسجد

منذ 5 شهر
January 6, 2019, 11:57 am
اول تصريح من المتحدث بأسم الكنيسة الارثوذكسية عن محاولة تفجير كنيسة ابو سيفين وماقاله عن امام المسجد

قدم القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الشكر لإمام المسجد المجاور لكنيسة السيدة العذراء والشهيد أبو سيفين بمنطقة الهجانة بمدينة نصر، الذى أبلغ رجال الشرطة بوجود عبوات ناسفة كانت من الممكن أن تستهدف المواطنين الأقباط خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وأكد القس بولس حليم - في تصريح له - أن موقف إمام المسجد يؤكد عمق المحبة التى تربط بين أبناء الوطن الواحد، وحرصه على ألا يحدث مكروه لأشقائه وجيرانه خلال احتفالهم بالعيد، موضحا أن هذه الروح الطيبة متأصلة لدى جموع المصريين.

وتابع قائلا، إن إمام المسجد رجل يجسد الشخصية المصرية في صورتها النبيلة، وأنه يجب ان نسلط الضوء علي هذه الأمثلة الإيجابية لمواجهة الأمثلة السلبية المتطرفة.

ونعت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، ببالغ الحزن، شهيد الوطن الرائد مصطفى عبيد، من إدارة المفرقعات، الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه بفحص حقيبة وجدت بجوار كنيسة السيدة العذراء والشهيد أبو سيفين بعزبة الهجانة.

وقدمت الكنيسة خالص التعزية لأسرة الشهيد، مصلين إلى الله أن ينعم بالشفاء على المصابين في الحادث ذاته.

وشكرت الكنيسة أجهزة الشرطة كافةً على يقظتها وجهودها المخلصة التي تبذلها فداءًا للوطن، مصلية إلى الله أن يحفظ مصر من كل سوء.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.