البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل تعاقد الأهلي مع حسين الشحات بمبلغ خيالي

منذ 2 شهر
January 6, 2019, 4:47 pm
تفاصيل تعاقد الأهلي مع حسين الشحات بمبلغ خيالي

تفاصيل تعاقد الأهلي مع حسين الشحات بمبلغ خيالي

اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من الإعلان عن التعاقد مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، بصفة رسمية خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، تواجد فجر اليوم بالإمارات وعقد عدة جلسات مع إدارة العين، لحسم أمر اللاعب والتوصل لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.

 

وتوصل توفيق لاتفاق مع إدارة الزعيم يقضي بحصول الأخير على مبلغ 5 مليون دولار و25% من قيمة إعادة بيعه، لأي فريق آخر مستقبلًا.

 

وبالفعل نجح توفيق، في الحصول على توقيع مسؤولي العين على العقود الثلاثية، على أن يتم توقيع اللاعب فور العودة إلى القاهرة لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

 

ومن المقرر أن يتحمل رجل أعمال إماراتي، مبلغ 3,5 مليون دولار من قيمة الصفقة، على أن يتحمل محمد الجارحي ومحمد الدماطي، أعضاء مجلس الأهلي باقي تكاليف الصفقة.

 

كما تم الاتفاق مع حسين الشحات، بتحمل 10% من قيمة إعادة بيعه، بالإضافة إلى تنازله عن مبلغ مليون و350 ألف درهم إماراتي لإدارة العين من أجل إتمام الصفقة.

 

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي، تفاصيل الصفقة بصفة رسمية فور توقيع اللاعب على عقود انتقاله، وانتظامه في تدريبات المارد الأحمر، استعدادًا لبطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.