البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

رسميًا.. الأهلي يعلن ضم حسين الشحات

منذ 2 شهر
January 6, 2019, 7:38 pm
رسميًا.. الأهلي يعلن ضم حسين الشحات

رسميًا الأهلي يعلن ضم حسين الشحات أعلن النادي الأهلي رسميًا عن ضمه حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليغلق الباب تمامًا حول الصفقة التي أثارت الجدل طوال الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بالقيمة المالية التي كشفت عنها بعض التقارير الصحفية وأكدت اقترابها من ستة ملايين دولار أي ما يوازي 108 ملايين جنيه. إعلان الأهلي عن حسمه لصفقة الشحات جاء بالتزامن مع إعلان الصفحة الرسمية لنادي العين الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اتفاق الناديين، دون الإعلان عن قيمة الصفقة حتى الآن.
ونشر نادي العين عبر موقع الرسمي، تصريحات اللاعب عقب التوقيع للأهلي، حيث أعرب اللاعب عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة النادي الإماراتي، مشيرًا إلى الدعم اللافت الذي حظي به خلال مسيرته المهنية الناجحة في الإمارات، والتعامل الاحترافي قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة التي أمضاها في الدفاع عن شعاره.
وعلق الشحات: «شخصياً أدين لنادي العين بالفضل الكبير، على ما قدمه لي، إذ عشت بين جدرانه أجمل اللحظات في مشواري  الاحترافي، لذا لن تسقط هذه الفترة الهامة من ذاكرتي ما حييت، ويكفي أنني توجت مسيرتي معه بتحقيق بطولتين رسميتين ولعبت عن طريقه في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم، والحقيقة من الصعب جدًا وصف مشاعري تجاه العين وأتمنى للفريق التوفيق والسداد خلال تحدياته المقبلة».

 

هذا الخبر منقول من : التحرير













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.