البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الوزير الشركات المنفذة حصلت على 25% فقط من تكلفة بناء المسجد والكنيسة

منذ 1 اسابيع
January 6, 2019, 8:25 pm
الوزير الشركات المنفذة حصلت على 25% فقط من تكلفة بناء المسجد والكنيسة

الوزير الشركات المنفذة حصلت على 25% فقط من تكلفة بناء المسجد والكنيسة قال اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة عمل به شركتان رئيسيتان و30 شركة فرعية.
وأضاف الوزير، خلال افتتاح مسجد الفتاح العليم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، اليوم الأحد: "أشكر الشركات المصرية التي عملت معانا وعاونتنا، مش عايز أقول إن الشركات اللي اشتغلت في الجامع والكنيسة اشتغلوا تقريبًا وكل اللي تحصلوا عليه 25% من قيمة الشغل وأصروا إنهم يكملوا".
وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الأحد، مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، وعدد من الشخصيات العامة.
ومن المقرر أن يؤدي الرئيسان وقيادات الدولة والشخصيات العامة، صلاة العشاء بالمسجد الذي يُعد أحد أكبر المساجد في الشرق الأوسط والعالم، حيث يتسع لـ17 ألف مصلٍ.
كما أنه من المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي، كاتدرائية ميلاد المسيح، والتي تعد الأكبر في الشرق الأوسط، حيث تتكون من كنيستين كُبرى وصُغرى، وقاعة للمناسبات وقاعتين فرعيتين، وغرف تعميد واستراحة وغرفة للكنترول، وشُيدت الكاتدرائية على مساحة 4.14 فدان، 30% من مساحة الأرض مبانٍ.

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.