البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأهلي يتقدم بشكوى ضد عبدالله_السعيد ويطالبه بمبلغ ضخم

منذ 2 شهر
January 6, 2019, 10:21 pm
الأهلي يتقدم بشكوى ضد عبدالله_السعيد ويطالبه بمبلغ ضخم

الأهلي يتقدم بشكوى ضد عبدالله_السعيد ويطالبه بمبلغ ضخم قدم النادي الأهلي، شكوى لاتحاد الكرة المصري، في عبدالله السعيد، المنضم حديثا لفريق بيراميدز، وطالبه فيها بدفع مبلغ 2 مليون دولار للمارد الأحمر.
وأرسلت إدارة الأهلي مذكرة لاتحاد الكرة، تطلب فيها تنفيذ بنود العقد المبرم بين الأهلي وفريق أهلي جدة السعودي، وعبد الله السعيد، والتي تقضي بأحقية المارد الأحمر في الحصول على مبلغ 2 مليون دولار حال انتقال اللاعب من أهلي جدة إلى أي نادي مصري.
 
وأكدت إدارة النادي في شكواها، أن بنود العقد الثلاثي واضحة، وتقضي بالتزام الطرفين الثاني والثالث «أهلي جدة وعبد الله السعيد» بمسئوليتهما عن حقوق الطرف الأول «الأهلي المصري» المالية حال الانتقال لأي نادي داخل مصر.
وانضم السعيد إلى بيراميدز يوم الجمعة الماضية، وقام اتحاد الكرة بقيد اللاعب ضمن صفوف نادي بيراميدز، قادما من أهلي جدة بدعوى أن اللاعب فسخ عقده بالتراضي.
 
وأضاف النادي الأهلي في المذكرة التي قدمها لاتحاد الكرة: «تصور البعض أن هذا الفسخ يحرِم الأهلي من حقوقه، وهو عكس ما جاء في بنود العقد الثلاثي، والتي تؤكد على أحقية الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار خاصة وأن البند التاسع من العقد نص على أنه لا يجوز تعديل هذا الاتفاق بشكل جوهري أو ثانوي أو تغييره أو تحوير معالمه ما لم يوافق على ذلك جميع الأطراف».


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.