البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأهلي يرد بعنف.. تعاقد مع الشحات وياسر إبراهيم.. واقترب من فتحي

منذ 2 اسابيع
January 7, 2019, 3:02 am
الأهلي يرد بعنف.. تعاقد مع الشحات وياسر إبراهيم.. واقترب من فتحي

في 24 ساعة فقط، رد النادي الأهلي بعنف شديد علي كل منتقديه بإبرام صفقتين من العيار الثقيل والاقتراب من حسم الثالثة خلال ساعات قليلة وإعارة عدد من لاعبيه الذي ليس في حاجة إليهم.

استيقظت جماهير القلعة الحمراء علي أبناء متداولة عن صفقة قريبة للغاية من ارتداء فانلة الأهلي، خاصة بعد أن بات يقينًا أن أمير توفيق مدير التعاقدات هو من خدع الجميع وسافر الي مدينة العين لإنهاء صفقةانتقال صفقة حسين الشحات ووقع اللاعب فعليًا لمدة 4 مواسم.

وكشفت مصادر خاصة لـــ"صدى البلد" أن الأهلي ضم الشحات مقابل 5 ملايين دولار بجانب تنازل اللاعب عن نصف مليون دولار من مستحقاته لدي العين بجانب 25% من إعادة بيعه مستقبلًا لأي نادي.

لم تنته فصول حكاية يوم طويل لدي الأهلي عند هذا الحد ولكنها امتدت إلى إعلان التعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة مقابل 33 مليون جنيه وإعارة أحمد علاء لمدة ستة شهور ضمن الصفقة.

كما حسم عدلي القيعي، مستشار التعاقدات الذي قاد سلسلة من الاجتماعات بالاتصال والتنسيق مع محمود الخطيب الذي تابع كل الأمور من شقة بحي الدقي ، انتهت الي إعارة عمار حمدي الي الاتحاد السكندري وبيع صبري رحيل الي زعيم الثغر وإعارة عمرو بركات الي سموحة، وقبلها كان الأهلي قد أعار احمد ياسر ريان وأحمد حمدي إلي الجونة.

واقترب الأهلي بشدة من التعاقد مع حمدي فتحي لاعب وسط إنبي مقابل 20 مليون جنيه مع إعارة اثنين من لاعبيه والاقرب لهم ميدو جابر ولاعب آخر قد يكون محمود الجزار او باسم علي فيما ربما يدخل أحمد حمودي في صفقة تبادلية مع لاعب من نادي ساحلي ضمن صفقة ستكون مفاجأة.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.