البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصور| هكذا أطل الرجل الأكثر جاذبية في العالم خلال جولدن جلوب

منذ 2 شهر
January 7, 2019, 4:54 am
بالصور| هكذا أطل الرجل الأكثر جاذبية في العالم خلال جولدن جلوب

بالصور| هكذا أطل الرجل الأكثر جاذبية في العالم خلال جولدن جلوب

 

 

 

حرص الفنان البريطاني إدريس إلبا على حضور حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، في نسخته الـ76 برفقة خطيبته.
ارتدي إدريس بدلة من اللون الأسود والكحلي، واختار ارتداء "الفيست" تحت "البليزر"، والتقطت الصور برفقة سفيرة "جولدن جلوب" هذا العام إسان إلبا، ومع خطيبته عارضة الأزياء سابرينا دهور.
وكانت مجلة "بيبول" قد أعلنت في شهر نوفمبر الماضي، عن الرجل الأكثر إثارة وفق تصويت الجمهور، وكان هو الممثل البريطاني الذي له أصول إفريقية، إدريس إلبا، الذي يبلغ من العمر 46 عاما، وكتبت المجلة على الغلاف الذي حمل صورته: "الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة".
وانطلق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية في فندق بيفرلي هيلتون، في ولاية كاليفورنيا، ويذاع على شبكة NBC.
ووقع الاختيار على كل من ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الـ76.
وأعلن القائمون على حفل جولدن جلوب قائمة مقدمي الجوائز لعام 2019، وتضمنت الممثل سام روكويل، والممثل شادويك بوسمان، والممثلة سيرشا رونان، والممثلة جيسيكا شاستين، والممثلة أوكتافيا سبنسر، والممثلة تاراجي هينسون، والممثلة أليسون جاني.
كما يشارك في إعلان جوائز Golden Globe 2019 كل من والممثل جاري أولدمان، والممثل ستيرلينج ك. براون، والممثل جيم بارسونز، والممثل جستن هارتلي، والممثل جوني جاليكي، والممثلة كالي كوكو.






 


الوطن












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.