البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أزمة كبيرة في الأهلي بسبب آجايي

منذ 2 اسابيع
January 7, 2019, 1:33 pm
أزمة كبيرة في الأهلي بسبب آجايي

ظهرت علامات الغضب على النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لكرة القد م بالنادي الأهلي، خلال مران الفريق الأحمر اليوم الإثنين والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
وأبدى اللاعب النيجيري غضبه الشديد من تجاهل قيده في قائمة الفريق حتى الآن رغم تعافيه من الإصابة منذ شهر تقريبا.
وخلال مران اليوم قام أجاي بإخراج الكرات خارج الملعب في مران اليوم، مبديا غضبه الشديد من تجاهل قيده في قائمة الفريق.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة مساء غد الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية في باراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
الأهلي يعلن جاهزية وليد سليمان للقاء سموحة
انتظم وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران فريقه الجماعي اليوم الاثنين والمقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
وكان سليمان قد غاب عن مران الأهلي بالأمس بسبب معاناته من التهابات في الأوتار الخارجية للقدم، تعرض لها في مباراة الفريق الأحمر الودية أمام جمهورية شبين.
وأعلن سليمان جاهزيته لمباراة فريقه أمام سموحة، بعدما شارك بديلا في المباراة السابقة أمام بيراميدز.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة مساء غد الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
غاب صبري رحيل وعمرو بركات لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
وجاء غياب رحيل بسبب موافقة الأهلي على انتقاله إلى نادي الاتحاد السكندري، فيما ستتم إعارة عمرو بركات إلى سموحة لمدة موسم ونصف.
وحرص مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرة للعرضيات بين لاعبي الفريق بالمران المقام حاليًا على ملعب التتش.
وشارك الشحات، في مران الأهلي لأول مرة بعد انضمامه رسميًا من صفوف العين الإماراتي، لمدة أربعة ونصف مواسم مقابل 5 ملايين دولار.
وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع حسين الشحات لاعب الأهلي الجديد على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين.
 
 
وحرص لاسارتي على الترحيب بالوافد الجديد في مرانه الأول مع الفريق، وطالبه بالإلتزام ومساعدة الفريق في الخروج من كبوته الأخيرة.
وأدى أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، تعرض لها في مباراة الأهلي أمام الداخلية، حيث يغيب عن الفريق لمدة 6 أسابيع.
وعقب نهاية جلسة التأهيل في الجيم عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق جلسة خاصة مع فتحي للاطمئنان عليه، وعلى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة مساء غد الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية في باراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.  

هذا الخبر منقول من : الحكاية

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.