البحث

طالبة جامعية تستقبل في منزلها طلبات منافية للاداب للإنفاق على مصاريف دراستها

منذ 8 شهر
January 7, 2019, 2:22 pm
طالبة جامعية تستقبل في منزلها طلبات منافية للاداب للإنفاق على مصاريف دراستها

بـ”التليفون” و”الواتس آب” يستقبل منزل ناهد للدعارة طلبات الفجور مقابل مبالغ مالية يتم الاتفاق عليه مع الزبون، ومن بين ساقطات ذلك المنزل طالبة بكلية التجارة جامعة عين شمس تدعى “ندا”، التي فجرت مفاجآة حول سبب لجوئها للعمل بالدعارة ألا وهو “الإنفاق على الدراسة والعائلة”.
البداية تعود بتتبع مباحث الأداب العامة، موقع “كريج لست”، وبه صفحة باسم امرأة للمشاركة للجادين، تعرض صور فتيات عارية، وتعرض ممارسة الجنس مقابل مبلغ 1300 جنيه للمرة الواحدة.
ومن خلال الاستعانة بمصدر سري، تبين أن صاحب الصفحة يدعى عبد الرحمن هشام ومقيم بقسم الخليفة بالقاهرة، وتم إعداد الأكمنة وضبط عبد الرحمن مندوب شركة إعلانات، وندا عيد طالبة بالفرقة الثالثة بكلية تجارة عين شمس، ومقيمة بمنطقة الشروق، وأقرت الطالبة خلال التحقيقات اعتيادها على ممارسة الفجور، وتم ضبط مبلغ مالي قدره 275 خلال القبض على المتهمين وعدد من الهواتف المحمول وحبوب منع الحمل وحرر محضر بالواقعة.
وأقرت الطالبة خلال التحقيقات بأنها تعرفت على إحدى القوادات وتدعى “ناهد” مقيمة  بمنطقة أكتوبر وتقوم بترتيب اللقاءات مع راغبي المتعة عن طريق الهاتف والواتس آب ويعاونها في ذلك زوجها الشهير بـ”أبو شيماء”.  

هذا الخبر منقول من : الاهرام الكندي

   















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.