البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أطفال مطرانية المنيا يقدمون باقات الزهور لرجال الشرطة أثناء تأمينهم الكنائس (صور)

منذ 2 شهر
January 8, 2019, 6:28 am
أطفال مطرانية المنيا يقدمون باقات الزهور لرجال الشرطة أثناء تأمينهم الكنائس (صور)

في لافته انسانية اقدم اطفال من مطرانية المنيا على تقديم باقات من الزهور لرجال الشرطة، الذين يتولون تأمين الكنائس بمحيط مطرانية المنيا في احتفالات اعياد الميلاد المجيد

وتداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي صور تظهر فيها أطفال يقدمون باقات من الزهور فى ثاني أيام العيد لرجال الأمن الذين يتولون تأمين الكنائس تاكيدا لدورهم العظيم فى تامين الكنائس ولاقت تلك الافته رواجا كبيرا بين اوساط الشارع المنياوي

وفي سياق ذلك صرح مصدر كنيسى بأن تلك المبادرة تهدف الي تقديم الشكرو الامتنان والعرفان لرجال الشرطه لما يقدمونه من جهدا وعرفانا وتضحيه في سبيل تامين الكنائس والوطن.


وأضاف أن الأمر ليس متوقف فقط على مطرانية المنيا بل ايضا قامت كل كنائس إيبارشية المنيا وأبوقرقاص وهو تقليد تتبعه المطرانية منذ فتره تقديرًا للجهود التي تبذلها قوات الأمن في تأمين الكنائس.

ويجدر بالإشارة، أن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا قد واصل تقديم التهنئة للأخوة الاقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة بمطرانيات وكنائس المحافظة التسع، حيث زار المحافظ صباح اليوم مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة سمالوط ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة مطاى ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة بنى مزار، وكذلك مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة مغاغة

رافق المحافظ خلال جولته على الكنائس والمطرانيات اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا واللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد والعقيد أكرم علي المستشار العسكري للمحافظة وعدد من نواب البرلمان والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية وممثلين عن الأزهر.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانئه بالعيد، داعيا الله عز وجل ان يحفظ بلادنا، وأن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

وأوضح أن مصر بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم وستظل مصر بعطاء وتضحيات رجالها من المسلمين والأقباط درعًا يحمى الوطن وحصنًا يصون الشعب المصري العظيم وتاريخه العريق.

وكان محافظ المنيا قد زار مساء أمس مطرانية الاقباط الارثوذكس بمدينة المنيا والكنيسة الإنجيلية الثانية ومطرانيه الاقباط الكاثوليك، حيث قدم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما زار مطرانيه الأقباط الأرثوذكس بمركز ديرمواس، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركز ملوى.         نقلاعن الفجر












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.