البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أزمة قوية تهدد الأهلي أمام سموحة

منذ 2 شهر
January 8, 2019, 10:05 am
أزمة قوية تهدد الأهلي أمام سموحة

يلتقي الأهلي مع نظيره سموحة في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر  للدوري العام.

يتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومحو أثار الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام بيراميدز الأسبوع الماضي، لاحياء آماله في المنافسة على لقب الدوري العام.

ويفتقد الأهلي في لقاء اليوم إلى 10 لاعبين دفعة واحدة وهم: " أحمد فتحى وسعد سمير ومحمد نجيب ورامى ربيعة وحسام عاشور وأحمد الشيخ وصلاح محسن ووليد أزارو وأكرم توفيق، بجانب غياب مروان محسن بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.

ويعانى الجهاز الفني للأهلي من من أزمة هجومية فى مباراة اليوم، بسبب غياب الثنائى أزارو وصلاح محسن للإصابة بجانب إيقاف مروان محسن، ورحيل أحمد ياسر ريان إلى الجونة.

ويدرس الجهاز الفني للأهلي الدفع بالوافد الجديد رمضان صبحي في مركز المهاجم الصريح مع الدفع بجيرالدو دا سيلفا في مركز الجناح الأيسر في التجربة الأولى له مع المارد الأحمر.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية - محمد محمود - ناصر ماهر - جيرالدو دا كوستا - وليد سليمان

خط الهجوم : رمضان صبحي

محمد عادل حكما لمباراة سموحة والأهلي

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمد عادل لإدارة مباراة سموحة والأهلي، المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر لدوري القسم الأول، والتي ستقام اليوم الثلاثاء، ويعاونه يوسف البساطي وهاني خيري، وأشرف مسعد حكماً رابعاً، وكل من محمد سلامة ومحمد يوسف حكماً خامساً.


قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المتجهة إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء غدًا الثلاثاء.

وضمت القائمة 20 لاعبًا هم:
شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – كريم نيدفيد – محمود وحيد – ساليف كوليبالي – محمد محمود – هشام محمد – إسلام محارب – عمرو السولية – أحمد حمودي – رمضان صبحي – ناصر ماهر – جيرالدو – مروان محسن – محمد شريف – وليد سليمان.

يذكر أن الفريق سوف يستمر في معسكره بالإسكندرية عقب لقاء سموحة استعدادًا لمباراة فيتا كلوب ضمن الجولة الأولى لدوري المجموعات بدوري رابطة الأبطال الإفريقية والمقرر لها السبت القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.