نكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ أحمد زاهر

منذ 2 سنه
January 8, 2019, 11:56 am

نكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ"أحمد زاهر"
 
نفى الفنان أحمد زاهر ما تم تداوله من أخبار عن انضمامه إلى مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، وقال إنه لم يتعاقد على العمل ولم تدخل الشركة المنتجة له فى مفاوضات للمشاركة فى بطولة المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.





وطمأن "زاهر" جمهوره على صحته بعد الوعكة الصحية التى ألمت به مؤخرا أثناء حضوره أحد الحفلات الغنائية للنجم تامر حسنى، وقال "زاهر" معلقا على الأمر فى حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إنه بخير ولا صحة لما يتردد عن منع الأطباء له من الحركة لمدة 8 أشهر لتدهور الحالة الصحية له.

يذكر أن الشركة المنتجة لفيلم "زنزانة 7" الذى يشارك فى بطولته أحمد زاهر، أجلت تصوير العمل بعد إصابته، مما أدى إلى خروجه من سباق أفلام موسم رأس السنة.

ومن المقرر أن يستأنف الفنان أحمد زاهر تصوير الفيلم الأسبوع المقبل بعد تعافيه من الأزمة الصحية التى ألمت به عقب كسر ساقه، حيث يخضع حاليا للعلاج الطبيعى بعد فك الجبس والذى استلزم منه الراحة لمدة شهر كامل.

light-dark.net

 

هذا الخبر منقول من : الدستور

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play