البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على طفل مذبوح بأحد المساجد ببلقاس

منذ 4 شهر
January 8, 2019, 5:36 pm
جهود مكثفة لكشف لغز العثور على طفل مذبوح بأحد المساجد ببلقاس

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف لغز قيام سيدة بترك جثة طفل حديثالولادة مذبوح داخل مسجد بجوار مقابر بلقاس وتفر هاربة بعد طلبها من إمام المسجد الصلاة عليه وتكفينه ودفنه.
وكان اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إمام مسجد بمدينة بلقاس بالقرب من المقابر للعميد هيثم حجى مأمور مركز شرطة بلقاس يفيد بحضور سيدة له تطلب منه تكفين طفل حديث الولادة والصلاة عليه ودفنه إلا أنه طلب منها الانتظار حتى ينتهى من صلاته إلا أنهفوجئ باختفائها وتركها لكيس وعندما فتحه وجد بداخله طفل حديث الولادة مذبوحا.
وبانتقال الرائد يوسف صبرى رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ تبين أن جثة الطفل داخل كيس وبه جرح بالرقبة وأنه حديث الولادة لم تتعدى على ولادته أيام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبإخطار النيابة أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتكثيف تحرياته لكشف هوية السيدة وكشف ملابسات الواقعة.  

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.