البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مفاجأة مدوية عن بيع بيراميدز لمالك مانشستر سيتي

منذ 1 اسابيع
January 8, 2019, 8:09 pm
مفاجأة مدوية عن بيع بيراميدز لمالك مانشستر سيتي

ترددت أنباء قوية، عن توقيع عقود بيع نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء، بين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية، ومالك النادي، وإحدى الشركات الإماراتية.
وأكدت أنباء قوية أن الشركة الإماراتية يمتلكها منصور بن زايد، مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيرة إلى أن التوقيع سيتم بين الطرفين بمدينة أبو ظبي.
يذكر أن تركي آل الشيخ، أكد في تصريحات تليفزيونية، أنه تلقى عرضا مغريا لبيع نادي بيراميدز لمستثمر خليجي، موضحا أن توقيع العقود يتم في 8 من يناير الجاري.
وكان آل الشيخ، اشترى نادي بيراميدز من صاحبه رجل الأعمال محمود الأسيوطي، خلال شهر يوليو الماضي، قبل انطلاق الموسم الحالي مقابل 100 مليون جنيه، وقام بتغيير اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز.
يذكر أيضا أن تركي آل الشيخ أعلن منذ فترة، سحب استثماراته من مصر، وقرر إغلاق قناة بيراميدز، إضافة إلى اتجاهه لبيع النادي، وعقود لاعبيه.  

هذا الخبر منقول من : الحكاية

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.