البحث

عبدالحفيظ الأهلي سيرد بنفس الطريقة والأسلوب على كل من يهاجمه

منذ 5 شهر
January 8, 2019, 8:48 pm
عبدالحفيظ الأهلي سيرد بنفس الطريقة والأسلوب على كل من يهاجمه

عبدالحفيظ : الأهلي سيرد بنفس الطريقة والأسلوب على كل من يهاجمه

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعودة فريقه إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر، على حساب سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ15 المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "الفوز وحصد نقاط المباراة كان مطلوب، خصوصا وأن استعادة الانتصارات في هذا التوقيت كان أمرا هاما للغاية، خصوصا وأننا كنا بحاجة إليه".

وأضاف: "الفوز سيمنحنا ثقة كبيرة في استكمال مشوار الدوري بجانب الدفعة المعنوية قبل افتتاح مشوار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب".

وأردف مدير الكرة بالأهلي: "نعمل على أكثر من محور داخل الفريق، الأول خاص بعودة المصابين والثاني بالصفقات الجديدة، وكما قلت من قبل سنكون أقوى وأفضل مع عودة أحمد فتحي وسعد سمير ووليد أزارو ورامي ربيعة وأجايي، بجانب الصفقات الجديدة".

وعن السبب في استبدال الأنجولي جيرالدو دا كوستا بين شوطي المباراة، قال: "جيرالدوا شعر بإجهاد، نظرا لغيابه عن المشاركة لفترة طويلة، هو ما دعا مارتين لاسارتي، المدير الفني، لاستبداله، رغم أنه كان بمقدوره استكمال المباراة، لكنه فضل إراحته".

وانتقل مدير الكرة بالأهلي للحديث عن بداية الفريق في دور المجموعات الإفريقي، قائلا: "نسعى لأن تكون البداية في مجموعات إفريقيا مميزة، لا نريد تكرار سيناريو الموسم الماضي بعد التعادل مع الترجي التونسي في الجولة الأولى ثم الخسارة من كمبالا سيتي، نريد تحقيق الفوز في أول جولتين على حساب فيتا كلوب وشبيبة الساورة الجزائري".

وتطرق سيد عبد الحفيظ، للهجوم الذي تعرض له الفريق والصفقات الجديدة التي ضمها النادي خلال الفترة الأخيرة، قائلا: "من الطبيعي أن يكون هناك حالة منافسة داخل الملعب وأيضا خارج الملعب في الصفقات، ثم بعد ذلك ينتهي الأمر بمجرد نهاية الجولة، لكن ما يحدث أمر غريب وليس له علاقة بالرياضة".

وأكمل مدير الكرة بالأهلي: "أعتقد أن ما يحدث هو السائد والذي له الغلبة حاليا، لكن كما قلت من قبل لن نسكت بعد الآن وسنرد على أي شيء، خصوصا وأنت تتحدث عن الأهلي".

وأوضح سيد عبد الحفيظ: "التشكيك وصل إلى اختياراتنا في اللاعبين وأيضا تمويل الصفقات، لن نقف مكتوفي الأيدي وسنرد بنفس الأسلوب والطريقة".

وواصل مدير الكرة بالأهلي مازحا: "الأهلي يتعاقد مع صفقات إفريقية منذ زمن طويل من أيام الأنجوليان جيلبرتو وفلافيو، ثم إيفونا وأجايي اللذان ضمهما الأهلي بما لا يقل عن 2.5 مليون دولار لكل لاعب، الأهلي يتعاقد مع لاعبين بملايين الدولارت منذ أن كان الأخرين يتعاقدوا مع لاعبين على (النوتة)".

واستطرد: "لا تعتقد أنك حينما لا تحترمني سأقف مكتوف الأيدي ولن أرد عليك، لا بالعكس سأرد بنفس الأسلوب ولن أتحمل مرة أخرى، طالما كان الأمر خارج نطاق الملعب لن نشعر بأي ضيق، يا مرحب".

وأتم مدير الكرة بالأهلي: "أعتذر لكل أهلي في الفيوم، وللعلم أنا أذهب إلى بلدي الفيوم كل أسبوع أو أسبوعين وأمر من أسفل منزل من يهاجمنا والأمر عادي بالنسبة لي ولا توجد أي أزمة، كما قلت لن نحترم من لا يحترمنا، أنت تتحدث عن الأهلي".


هذا الخبر منقول من : الشروق















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.