البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وزير الشباب يفجر مفاجأة جديدة حول حضور الجماهير مباريات الدوري.. فيديو

منذ 2 شهر
January 8, 2019, 8:51 pm
وزير الشباب يفجر مفاجأة جديدة حول حضور الجماهير مباريات الدوري.. فيديو


وزير الشباب يفجر مفاجأة جديدة حول حضور الجماهير مباريات الدوري فيديو         قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مصر قادرة علي تنظيم بطولة أمم أفريقيا بشكل جيد.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، تقديم الإعلامي "تامر أمين"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن مصر وافقت علي جميع اشتراطات الاتحاد الإفريقي لتنظيم البطولة، موضحا أن من ضمن هذه الاشتراطات دخول الجماهير للمدرجات.

وأشار إلي أن وزارة الشباب والرياضة انتهجت مبادرة دخول الجماهير للمباريات مع اتحاد الكرة علي اعتبار الجزء التنظيمي، لكي يتم دخول الجماهير بالشكل المناسب مثل الملاعب الأوروبية.

وتابع أن دخول الجماهير كان متاحا في المباريات الإفريقية الخاصة بالأندية، معقبا: «في المباريات الإفريقية والعربية الجماهير كانت متواجدة، وقيام الحكومة بعمل الضمان الكافي لدخول الجماهير للبطولة مؤشر خير لاستمرار دخول الجماهير بعد انتهاء البطولة لمباريات الدوري».
هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.