البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الفوز على سموحة

منذ 2 شهر
January 8, 2019, 9:17 pm
أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الفوز على سموحة

قال الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه قدم أداءً مميزًا خلال الشوط الأول في مباراته أمام سموحة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، مضيفًا أن الفوز بهذه المباراة كان هامًا لاستعادة الثقة حتى يستطيع الفريق استكمال المشوار بشكل أفضل.

وفاز الأهلي بهدف دون مقابل على نظيره سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في إطار مؤجلات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح لاسارتي أنه مع تتابع المباريات سيتحسن الأداء، مشيرًا إلي أن الأهلي مر بفترة صعبة بسبب الغيابات والإصابات، متابعًا: "نتطلع لمستقبل أفضل ولن ننظر للماضي وبعد عودة المصابين سيكون للفريق شكل أفضل".

ولفت المدير الفني للأهلي أنه لا يعرف سبب الإصابات، واصفًا إياها بالـ"كثيرة بشكل مبالغ فيه ولكني سأعلم سببها في وقت قصير وأعد بعلاج الأمر".

وأضاف: "أثق في عملي وفي اللاعبين وأعد بتطوير الأداء والنتائج في الفترة المقبلة".

وردًا علي سؤال بخصوص القائمة الإفريقية والمحلية، قال لاسارتي: "سنقوم اليوم بتقييم الأمر وإضافة 3 أو 4 لاعبين قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي".

 

هذا الخبر منقول من : الدستور













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.