البحث

بـ 10 جنيهات فقط| الأهلي يفتح باب الحجز الالكتروني لمباراة فيتا كلوب

منذ 5 شهر
January 9, 2019, 12:26 am
بـ 10 جنيهات فقط| الأهلي يفتح باب الحجز الالكتروني لمباراة فيتا كلوب

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن إدارة النادي قررت فتح باب الحجز الإلكتروني أمام الجماهير اعتبارًا من مساء اليوم، الثلاثاء، لحجز تذاكر مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في أولى جولات الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف «مرجان»، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تحديد سعر التذكرة بـ 10 جنيهات فقط، لحرصه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لحجز التذاكر، ومساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب في مستهل خطوات الأهلي في دور المجموعات لدوري الأبطال.
وأوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الأهلي لديه ثقة كاملة، في وعي جماهيره وحرصها على الوقوف بجوار ناديها، وزحفها كعادتها وراء الفريق، وتحليها دائمًا بالالتزام بالتشجيع والسلوك المثالي.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.