البحث

شاهد صورة الفنانة يسرا اللوزى بعدسة طفلتها دليلة

منذ 6 شهر
January 9, 2019, 5:58 am
شاهد صورة الفنانة يسرا اللوزى بعدسة طفلتها دليلة

شاهد صورة الفنانة يسرا اللوزى بعدسة طفلتها دليلة

 

 

 

صورة باهتة التقطت بأيدى مهزوزة، هكذا ظهرت الفنانة يسرا اللوزى، فى أحدث إطلالة لها عبر حسابها على موقع مشاركة الصور "انستجرام".

 

 

يسرا اعتذرت لجمهورها عن عدم جودة الصورة، لكنها أبدت لمتابعيها سبب نشرها عبر حسابها، قائلةً: "أنا عارفة إن الصورة دى مش هتعجبكم لكن أنا بحبها لأن دى أول مرة بنتى تصورنى فيها معلش استحملونا".

 

يسرا اللوزى

 

لكن على عكس ما توقعت يسرا اللوزى، فاجأها متابعوها بتعليقات تشيد بها وبابنتها، متمنين لها الصحة والسعادة، كما حازت الصورة على أكثر من 100 ألف إعجاب.

 

يسرا اللوزى

 

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزى لديها ابنة واحدة اسمها دليلة، أنجبتها بعد عزوف سنوات بعد الزواج عن الإنجاب، وصدمت الفنانة عندما عرفت أن ابنتها لا تستطيع أن تسمع فور ولادتها.

 

وأجرت جراحة خارج مصر لابنتها، وكشفت بعد ذلك عن الحالة النفسية الصعبة التى مرت بها هى وزوجها، ودشنت حملة كبيرة للتعريف بهذا المرض والتعرف عليه منذ البداية.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.