البحث

عــــــــاجل جدااا .. وردنا الان | ​إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في زرع القنبلة في محيط كنيسة العذراء بمدينة نصر

منذ 5 شهر
January 9, 2019, 1:47 pm
عــــــــاجل جدااا .. وردنا الان | ​إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في زرع القنبلة في محيط كنيسة العذراء بمدينة نصر

عــــــــاجل جدااا وردنا الان | ​إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في زرع القنبلة في محيط كنيسة العذراء بمدينة نصر


إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في زرع القنبلة في محيط كنيسة العذراء بمدينة نصر
 
 
نجحت أجهزة الأمن المصري منذ قليل من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي الذي قام بزرع القنبلة المنفجرة في خبير المفرقعات قرب كنيسة العذراء وأبو سيفين بمدينة نصر.

وأوضحت الأنباء أنه تم القبض أيضا على 3 آخرين بينهم شقيقان يشتبه بتورطهما أيضا في انفجار مساء السبت الماضي، وقع بالقرب من كنيسة أبوسيفين بمدينة نصر، وأسفر عن مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين.

وأوضح المصدر أن الرصد الذي سجلته كاميرات المراقبة بالمنطقة سهّل عمل فريق البحث المشكل للتحقيق في القضية وملاحقة المتورطين، واستجواب كل من يشتبه به في الواقعة وضبط الـ4 أشخاص.

وكان الرائد مصطفى عبيد خبير المفرقعات قد قتل، وأصيب مدير إدارة مفرقعات القاهرة اللواء نصار منصور، وأمين شرطة آخر، أثناء التعامل مع 3 عبوات ناسفة تم العثور عليها أعلى مسجد عزبة الهجّانة، كانت معدة لتفجيرها في الكنيسة بالتزامن واحتفالات عيد الميلاد المجيد.


نقلا عن | امام الدستور  















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.