البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​نجل المرسى ابو العباس من البورصة وتجارة السيارات إلى حبل المشنقة.. قتل زوجته وطفلتيه بعد خسائر المضاربة .. وإحالته للمفتي آخر فصول قضية الإعدام

منذ 2 شهر
January 9, 2019, 3:10 pm
​نجل المرسى ابو العباس من البورصة وتجارة السيارات إلى حبل المشنقة.. قتل زوجته وطفلتيه بعد خسائر المضاربة .. وإحالته للمفتي آخر فصول قضية الإعدام

ألقت قوات أمن الجيزة القبض على نجل الفنان المرسي أبو العباس في بولاق الدكرور، لقتله زوجته وطفلتيها، فى القضية التى هزت محافظة الجيزة، بعد 4 أيام من الواقعة، وذلك بعد أن عثرت قوات الأمن على أحفاد الفنان المرسي أبوالعباس، ووالدتهما داخل شقتهن جثثاً هامدة ببولاق الدكرور، إلا أن كاميرات المراقبة أظهرت دخول شاب وسيدة منتقبة للعقار في توقيت متزامن لارتكاب الجريمة.

وأكد مصدر أمنى أن المتهم اعترف أمام أجهزة الأمن بارتكاب الواقعة بسبب مرورة بضائقة مالية، حيث تعود تفاصيل واقعة مقتل حفيدتى مرسي أبو العباس ومذبحة بولاق، بتلقي اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة إخطارا من العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا يفيد العثور على ربة منزل، وابنتيها "زوجة ابن الفنان الراحل المرسى أبو العباس وحفيدتيه" مقتولين داخل مسكنهم ببولاق الدكرور، فتم إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي انتقل إلى محل الواقعة، وبصحبته عدد من القيادات الأمنية، وتم العثور على جثة ربة منزل وابنتيها جنا، 11 سنة، وحبيبة، 14 سنة، نتيجة تعرضهن للخنق.

وكشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة عثور رجال المباحث على ربة منزل وطفلتيها مقتولين داخل شقتهما ببولاق الدكرور، أن المجني عليها هم أحفاد الفنان الراحل المرسي أبو العباس، وأن الضحيتين طالبتان بإحدى المدارس الخاصة ببولاق الدكرور، كما تبين أنهما من المتفوقات، حيث كانت المجني عليها جنة الله طالبة بالمرحلة الإعدادية، ومن أوائل الطالبات كما حصلت على تكريم من إدارة المدرسة، وأن الضحايا كانوا يتمتعون بعلاقه طيبة مع أسرته، وجيرانهم وذات سمعة طيبة خاصة داخل الشارع المقيمين به بمنطقة بولاق الدكرور.

إلى الجنايات 

وبعد 21 يوما من مذبحة بولاق الدكرور المتهم فيها نجل الفنان المرسى أبو العباس بقتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور، قرر المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، إحالة نجل الفنان المرسي أبو العباس، المتهم بقتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور، وأعد المستشار محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة أمر إحالة نجل الفنان المرسى أبو العباس المتهم بقتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد، وذلك بعد ورود جميع تقارير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليهن الثلاث، وتقارير الأدلة الجنائية حول البصمات والآثار البيولوجية بمسرح الجريمة، وكشفت تحقيقات النيابة إلى أن المتهم نجل الفنان المرسى أبو العباس المتهم بقتل زوجته وطفلتيه كان يعمل في مجال تجارة السيارات، واعتاد تداول أمواله في البورصة، قبل أن يتكبد خسارة فادحة مؤخرا، واقتراضه مبالغ مالية من آخرين، نتج عنها إصابته بأزمة نفسية وارتكب جريمته، وبعثر محتويات الشقة، وزعم سرقة مبلغ مالي "340 ألف جنيه" قيمة نصيبه من بيع ميراثه الذي تركه له والده.



رحلة التأجيل

قررت محكمة جنايات بولاق الدكرور، المنعقدة بعابدين، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة "صلاح" نجل الفنان الراحل المرسي أبوالعباس لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه لجلسة 6 نوفمبر لحضور محاميه.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد علاء الدين عباس، وعضوية المستشارين جمال رزق وهشام بشر وحسن قنديل وسكرتارية أحمد رجب، وأحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، يوم 10 يوليو الماضي، بعدما انتهت نيابة جنوب الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، من التحقيق مع المتهم، وأسندت إليه ارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لزوجته "هبة" وطفلتيه "جنة الله" و"حبيبة"، خنقًا.



أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، ثانى جلسات محاكمة نجل الفنان المرسى أبو العباس المتهم يقتل زوجته وطفلتيه لجلسة 8 يناير لحضور محاميه. وصل المتهم تحت حراسة أمنية مشددة وتم إيداعه قفص الاتهام، أجرت النيابة العامة معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب المتهم الجريمة، حيث تم اصطحابه إلى مسرح الواقعة، وأعاد تمثيل الجريمة، وتبين من خلالها قيامه بمغافلة زوجته أثناء تواجدها بغرفة نومهما، وخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدها توجه لغرفة الطفلتين، وقام بخنق الطفلة الكبرى جنة الله، فهرولت الطفلة الصغيرة والتى خنقها بسلك التليفون بعدما أجهز على شقيقتها الكبرى.

إحالته للمفتي 

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد علاء عباس، منذ قليل، إحالة المتهم صلاح المرسي أبو العباس، نجل الفنان المرسي أبو العباس، والمتهم بقتل زوجته هبة وطفلتيه "جنة" و"حبيبة" داخل منزلهم في شارع العشرين بمنطقة فيصل يونيو العام الماضي، إلى المفتي للتصديق على إعدامه وظهر المتهم في المحكمة يرتدي ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وأسندت النيابة العامة له، ارتكاب جريمة القتل العمد بحق المجني عليهم، وتعود أحداث الواقعة، إلى يونيو العام الماضي، حيث قتل المتهم زوجته وطفلتيه، ثم ادعى عثوره على جثثهم بعد عودته من مشاهدة مباراة منتخبي مصر وروسيا في أحد المقاهي القريبة من المنزل، وأثبتت تحريات المباحث ارتكاب المتهم الواقعة، كما اعترف تفصيليا بها.  

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.