البحث

4 سيناريوهات يدرسها الأهلي عقب إصابة محمد محمود بالصليبي؟

منذ 5 شهر
January 9, 2019, 7:23 pm
4 سيناريوهات يدرسها الأهلي عقب إصابة محمد محمود بالصليبي؟

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني، ضربة موجعة بالتأكد من إصابة محمد محمود لاعب الفريق الجديد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأثبت الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته أمام سموحة، بالدوري العام وخروجه في الدقيقة 58 من عمر المباراة قبل أن يحل كريم نيدفيد بدلًا منه.

وكان الأهلي، تعاقد مع محمد محمود قادمًا من وادي دجلة مقابل 15 مليون جنيه مطلع يناير الجاري.

وحقق الأهلي فوزًا مساء أمس على سموحة، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري العام.

ويرصد "الفجر الرياضي" 4 سيناريوهات للخروج من أزمة اللاعب من خلال التقرير الآتي:_

1 - "رفعه من القائمة المحلية"

يبدو أن الأيام المقبلة، ستشهد قرارًا من لاسارتي المدير الفني، بطلب رفع اسم اللاعب من القائمة المحلية عقب التأكد من غيابه لفترة لن تقل عن 6 أشهر، وعودته بالصيف المقبل.

ويرغب الجهاز الفني، في تكرار سيناريو النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق، الصيف الماضي عندما تم رفع اسمه من القائمة عقب تعرضه للإصابة أمام تاونشيب رولز البتسواني، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، والاستفادة بخدمات لاعب آخر.


2 - "التدعيم مجددًا"

يدرس الجهاز الفني للأهلي، سيناريو آخر وهو التدعيم بصفقة جديدة في مركز اللاعب، للاستفادة بخدماته خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينظر لاسارتي، في عدد من الأسماء المطروحة لديه للتعاقد مع أحدهم خاصةً أنه يرغب في المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، والعودة مجددًا لمقدمة الدوري المصري الممتاز.


3 - "الاعتماد على جمعة"

أصبح أمام الجهاز الفني، حلًا مطروحًا ومتوفر وهو الاعتماد على صالح جمعة، لاعب الفريق خلال المرحلة المقبلة لتعويض غياب محمود الطويل، وقدرته على القيام بمهامه داخل الملعب.

ومن المنتظر أن يعلن لاسارتي، ضم صالح جمعة للقائمة الإفريقية، بعدما كان بعيد عن القيد لصالح الصفقات الجديدة، من أجل حل مشكلة الهجوم بمنافسات دوري الأبطال.

كان صالح جمعة، عاد من فترة إعارة الصيف الماضي للفيصلي السعودي، إلا أنه تم وضعه على قائمة انتظار الفريق حتى يناير الحالي.


4 - "قيد أجايي"

أصبح في حكم المؤكد قيد النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق، بالقائمة المحلية والإفريقية بعدما تم التيقن من غياب محمود، عن الملاعب لنهاية الموسم.

وكان أجايي، تم وضعه على قائمة الإنتظار، الصيف الماضي بقرار من الجهاز الفني السابق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب تعرضه للإصابة أمام تاونشيب رولز البتسواني، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.