البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10/1/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 2:15 am
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10/1/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10/1/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تشعر بالسعادة الأيام المقبلة

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالاستقلالية والوفاء، ومن مشاهير برج الدلو ياسمين صبرى.

  حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب أن تتخذ موقفًا جادًا اليوم تجاه بعض الأمور فى مجال عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر بالحاجة للتحدث مع الشريك اليوم حول بعض المشاكل التى أثرت فى حياتكما بالفترة السابقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بالرغبة فى ممارسة بعض الرياضات الجماعية مثل الكرة الطائرة أو كرة القدم، الأمر الذى يساعد فى تحسين صحتك للأفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك بتحسن صحتك والشعور بالنشاط والحيوية خلال الفترة المقبلة، وحدوث بعض الأمور التى تجعلك تشعر بالسعادة.

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استمع لنصحية زملائك

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالمرونة والقدرة على تحمل التعب والإرهاق، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.

  حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

سيحاول شخص ما التحدث معك حول بعض الخطط اليوم، وسيكون رد فعلك الأول هو التمرد ضده والإصرار على اتباع الروتين، لكن ينصحك الفلك بالاستماع لنصحيته واتباع الجديد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

قد تشهد حياتك العاطفية بعض المشاكل، لكن بالتفاهم واقتراب وجهات النظر بينك وبين الشريك تستطيع تخطيها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج للحصول على قسط من الراحة والهدوء، لذلك ينصحك الفلك بممارسة تمارين اليوجا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع الفلك، بأنك تشهد تطورًا من جميع النواحى العقلية والعاطفية والجسدية والروحية أيضًا، كما تستطيع الحفاظ على الهدوء.

 

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى فكر قبل ما تعبر عن مشاعرك

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا.

  حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تفكر في تعلم مهارة جديدة، لتطوير عملك، ما يجعلك تحصل فى وقت لاحق على مكافأة كبيرة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تحتاج للتعبير عن مشاعرك التى تكتمها لفترة طويلة تجاه شخص ما، ولكن يجب أن تحصل على أخذ نصيحة أحد الأصدقاء المقربين، قبل الإقدام فى هذه الخطوة، حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تشعر خلال هذه الفترة بالإرهاق والتعب، لذلك يجب أن تحصل على قسط من الراحة، مع الاهتمام بالتغذية الصحية والتمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد تواجه بعض المشاكل فى مجال عملك أو حياتك الأسرية، ولذلك ينصحك الفلك بالهدوء والتفكير للوصول لحل.

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تغضب سريعًا ولا تتحكم فى انفعالاتك   يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالطيبة والعصبية من مشاهير برج الثور جوج كلونى.        حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى تنفعل سريعًا ولا تستطيع أن تتحكم بعصبيتك وهذا دائمًا ما يسبب لك المشاكل والنزعات فى محيط العمل، حاول أن تسيطر على انفعالاتك حتى لا تخسر وظيفتك.    حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى  تنزعج سريعًا من أى تصرف لا يعجبك من الطرف الآخر ومن الممكن أن تحدث بينكما مشكلة بسبب تصرف بسيط قام به، وعلاقتك العاطفية دائما فى توتر ومشاكل 
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى  دائمًا ما تصاب بارتفاع ضغط الدم بسبب شعورك بالتوتر والقلق طوال الوقت، تحتاج إلى زيارة طبيب مختص حتى تجد حلاً لمشكلة الغضب التى لديك.   توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حياتك العاطفية ستكون فى توتر ومن الممكن أن ينفصل عنك شريك حياتك بسبب عصبيتك الزائدة، تحاول أن تتحكم فى انفعالاتك فى محيط العمل قد يساعك هذا على تجنب المشاكل بينك وبين زملائك.

  حظك اليوم 10/1/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتجنب المشاكل 


يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بحب بالحكمة وقوة الشخصية ومن مشاهير برج الميزان ويل سميث.

.


 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عقليتك وحكمتك تساعدك كثيرًا فى حياتك المهنية، دائمًا ما يلجأ إليك زملاؤك للمساعدة أو لحل المشاكل، مجتهد وطموح وتريد النجاح. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية دائمًا ما تخلو من المشاكل بسبب أسلوبك ونظرتك للأمور بحكمة، تحاول أن تتجنب المشاكل بينك وبين شريك حياتك وتحب أن تقوم بما يسعده.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحاول الالتزام بإرشادات الطبيب وممارسة الرياضة بشورى مستمرة، حاول أن تتجنب تناول الأطعمة الدسمة وتحتاج إلى تناول الفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تطور هائل فى حياتك المهنية بسبب سعيك المستمر للنجاح، تحاول أن تتجنب حدوث مشاكل بينك وبين شريك حياتك لهذا حياتك العاطفية فى أحسن حال.

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى كريم وتغمر من تحب بالهدايا 


يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج  الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالصبر، والهدوء  من مشاهير برج الأسد جينفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

تحب أن تقوم بعملك فى هدوء وتحاول أن تركز فى عملك جيدا و القيام به على أكمل وجه، دائما ما تتجنب المشاكل، تجتهد وتحاول التقدم فى العمل. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

كريم و تحب أن تغمر الطرف الآخر بالهدايا طول الوقت، على الرغم من رومانسيتك الا انك حريص جدا تجاه العلاقات العاطفية ولا تحب الانخراط فى العلاقات السطحية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
 

تحتاج إلى ممارسة الرياضة وتحاول أن تتناول الأكلات الصحية، تحاول أن تتجنب المشاكل التى قد تصيبك بالضغط، تحتاج إلى زيارة الطبيب الفترة القادمة فأنت من الممكن أن تصاب بنزلات البرد

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
 

تقدم فى حياتك المهنية فبسبب اجتهادك فى العمل قد تترشح لترقية أو منصب جديد، تعتبر فى استقرار عاطفى فحياتك العاطفية تخلو من الملل و الروتين

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى نجاح وتميز بعد الإخفاق وخيبة الأمل   من الصفات المميزة لأصحاب برج العقرب الصدق والتفاؤل الشديد وهو برج مائي، من مشاهير برج العقرب الفنانة هند رستم، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى اجتهد في عملك ولكل مجتهد نصيب لا محالة، أما إذا كنت طالبا فمزيد من التفوق الدراسي ستحققه قريبًا نتيجة اجتهادك طوال فترة الدراسة الماضية.  حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى ابتعد عن كل الأشخاص السلبيين لأنك لن تستطيع التعامل معهم بسبب حبك البالغ للتفاؤل، فهذه العلاقات سوف تستنفد طاقتك ووقتك دون جدوى.  حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى لا تعتمد على تجارب الآخرين في مشكلاتك الصحية ولا تسأل "مجرب" ولكن عليك أن تستشير طبيبك دائمًا.  توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب يتوقع علماء الفلك لك النجاح والتميز بعيدًا عن الإخفاق وخيبة الأمل وسط أجواء هادئة للغاية.       حظك اليوم الخميس 10/1/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفىقراراتك الخاطئة تؤدى لتفاقم مشكلاتك الحياتية مواليد برج الحمل يمتازون بالعديد من الصفات منها طيبة القلب والوداعة، من مشاهير هذا البرج الفنان يحيي الفخراني، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.      حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى لا تجعل عملك يهيمن على كل وقتك ولا تنهمك فيه، عملك مهم بطبيعة الحال لكن لا تجعله أساس حياتك حتى لا تفقد أشياء لن تستطيع امتلاكها مرة أخرى.    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى  لا تتسرع في إصدار الأحكام على من حولك، ولا تكن أنانيًا فقبل أن تخافظ على صورتك أمام الناس حافظ على مشاعر الشريك أيضًا.  حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى كثرة انشغالك بالعمل قد يسبب لك الكثير من الضغوط النفسية والاضطرابات الصحية التى تؤثر بالسلب على السير المنظم لصحتك.    توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحمل قراراتك الخاطئة قد تؤدى لتفاقم مشكلاتك الحياتية، فعليك مراجعة حساباتك وترتيب الأوراق على نسق أفضل.     حظك اليوم 10/1/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفىعام مشرق وأيام سعيدة   يتصف مواليد برج الجوزاء بالعديد من الصفات منها قدرتهم الكبيرة على الإقناء والحياة الاجتماعية البعيدة عن الوحدة، وهو برج هوائي من مشاهيره الفنان راغب علامة، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   حظك اليوم برج الجواز على الصعيد المهنى نظرًا لطبيعة شخصيتك فأنت لا تنجذب نحو الوظائف والمناصب القيادية، لكن حبك للمال سيحتم عليك شغل الوظائف المربحة والسعي دائمًا نحو العمل المثمر.    حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى  تمتلك شخصية مرحة وخفيفة الظل وعليك استغلال هذا في كسب المزيد من الأصدقاء وإقامة شبكة علاقات اجتماعية واسعة النطاق.    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى توترك وتفكيرك المستمر قد يسبب لك أرقا وعدم راحة أثناء النوم، فعليك ترك هذا جانبًا والاستمتاع بحياتك كما هى دون التفكير بما هو آت.    توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء يتوقع علماء الفلك لك عاما مشرقا وأياما سعيدة، قد يعتريها بعض الصعاب لكن حاول التغلب عليها قبل أن تنل من سعادتك.     حظك اليوم 10/1/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى خلى بالك من الخيانة

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 10/1/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة.

ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

حياتك المهنية قد تتعرض لبعض المشاكل بسبب اقرب الناس لك، فكن حذرا طوال الوقت حتى لا تقع فى مشاكل أكبر من ما كنت تتوقع

برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

الحب سيكون امانك وطوق نجاتك ستهرب من خلاله من ضغوطات الحياة وستشعر أنه السند والضهر الذى يحميك من العالم .

برج الجدى على الصعيد الصحى
 

يجب ان تبتعد عن بعض العادات الخاطئة السلبية مثل التدخين لأنها ربما تعرضك إلى مشاكل أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى
 

التأمل الذاتى هو المفتاح اليوم، قد تشعر بالاضطراب الذى لا يمكنك التعبير عنه أو عدم الرضا ، على الرغم من أن كل شيء يعمل جيدًا بالنسبة لك. السبيل الوحيد للتعامل مع هذا الشعور بعدم الارتياح هو عملية تأمل هادئة تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل وإيجاد علاج فعال.

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى كفاية تضحية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج  الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها باهتمامه بمن حوله والشخصية المرحة، ومن مشاهير برج الحوت درو بيريمور.

درو بيريمور

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

سيقابل هذا البرج بعض المشاكل على مستوى العمل لكنه مع الوقت سيدركها وسيعرف كيف يتعامل معها ويطوعها لصالحه.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

التضحية ستجعله يشعر بالقهر، فهو رومانسى للغاية ومعتاد على تقديم أفضل ما لديه لذلك يشعر بعد فترة أنه لم يأخذ حقه بالشكل الكافى.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

استقرار نسبى فى حياته الصحية فلن يتعرض إلى اى مشاكل فى هذه الفترة ولكن لا يدع ذلك يجعله لا يهتم بنفسه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

مزيد من الحياة العملية الناجحة والوصول لأهداف طالما شعرت وانك مستحيل أن تحققها

 

حظك اليوم 10/1/2019 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى خلى بالك من صحتك

 أصحاب برج القوس يتميزون بطيبة القلب البالغة ومولود هذا البرج شخص اجتماعى بالفطرة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى 

مزيد من التألق وتحقيق الأهداف التى ترغب بها، ولكن لا تعتمد على ذلك لأنه يحتاج إلى مزيد من الاجتهاد للحفاظ عليه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية ستكون مستقرة إلى حد كبير ولكن يجب ان نتجنب العصبية على قدر الامكان حتى لا يتحول هذا الهدوء إلى عاصفة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على صحتك كثيرا لأن هذه الأيام الباردة ربما تتعرض لبعض نزلات البرد فلا تهمل فى نفسك

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع الفلك لابناء هذا البرج أنهم سيعانون من بعض المشاكل العاطفية إذا لم يتوقفوا عن عصبيتهم

 


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.