البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

عشان تحافظى على لون الجينز لأطول فترة ممكنة.. اعرفى الطرق الصحيحة لغسله

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 2:19 am
عشان تحافظى على لون الجينز لأطول فترة ممكنة.. اعرفى الطرق الصحيحة لغسله

عشان تحافظى على لون الجينز لأطول فترة ممكنة اعرفى الطرق الصحيحة لغسله

يعتبر الجينز من أساسيات دولاب أي شخص، فهو من القطع العملية المريحة والأنيقة في ذات الوقت،  وهو متعدد الاستعمالات لكن للأسف هناك البعض يتبع طرق غير صحيحة لغسله ، مما يؤدي لبهتان لونه ويبدو خلال فترة قصيرة وكأنه قديم، لذلك نقلا عن موقع"ويكي هاو" هناك طرق بسيطة لابد من اتباعها للحفاظ على لون الجينز وكأنه لا يزال جديدا، وهذه الخطوات كالآتي:

 

اضبطى الغسالة على دورة غسيل لطيفة أو خفيفة

 

اغسلى الجينز مستخدمة دورة الغسيل اللطيفة للحفاظ على حالته ومظهره كما كان عند شرائه، سوف تحمين بهذا النسيج  وبالتالي تحافظين على الألوان زاهية

 

املأى الغسالة بالماء البارد

 

لا تغسلى الجينز في الماء الساخن أبدا، لكن إذا أردت فيمكنك استخدام الماء الفاتر.

 

اقلبى الجينز من الداخل إلى الخارج

 

يمكن أن تكون عملية غسيل الجينز كاشطة للأقمشة وذلك ليس بفعل احتكاك الملابس ببعضها وحسب، لكن كذلك لأن المادة المنظفة إلى جانب السوستة و الأزرار يمكن أن تكون ضارة باللون والنسيج.

 

ضعى الجينز مع الجينز

 

ضعى الجينز في الغسالة مع القطع الجينز أو غيره من الملابس ذات الألوان المتشابهة فقط، ومن الأشياء المهمة التي يجب الانتباه لها عند غسل الجينز، هي إمكانية البهتان فالغسيل المتكرر للجينز يسبب تلاشي اللون بسرعة.

 

جففى الجينز بتعريضه للهواء

 

لا تضعى سروالك الجينز في المجفف وتجنبى الإفراط في تجفيفه حتى لا يتعرض نسيجه للانكماش وفقدان اللون.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.