البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

من هى فيفي التي مولت صفقة حسين الشحات وتحدث عنها مرتضى منصور؟

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 3:38 am
من هى فيفي التي مولت صفقة حسين الشحات وتحدث عنها مرتضى منصور؟


من هى فيفي التي مولت صفقة حسين الشحات وتحدث عنها مرتضى منصور؟

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صفقة اللاعب حسين الشحات المنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي من نادي العين الإماراتي.

 

تهكم مرتضى منصور على اللاعب حسين الشحات، في مقطع فيديو بثه عبر قناته على موقع يوتيوب، اليوم الأربعاء، قائلًا: "الواد حسين الشحات المقاصة طلبت فيه السنة اللي فاتت 10 ملايين جنيه رفضتوا وقولتوا كتير، والسنة دي تشتروه بـ 165 مليون، دا اسمه إهدار مال عام لو من خزينة النادي في دولة ونائب عام، إزاي تشتريه بالسعر دا"

تابع رئيس نادي الزمالك موجهًا حديثه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: "لو راجل ودكر وبتعمل بيانات اطلع قول للرأي العام ومصر كلها وجمهور النادي العظيم اللي بحبه زي جمهور الزمالك بالظبط وفي الانتخابات كلوا انتخبني".

 

سخر منصور من ممول صفقة حسين الشحات وأطلق عليه اسم فيفي، قائلًا: "فلوس حسين جت من قطر من شريك أبو تريكة أو قولوا الفلوس من فيفي مثلا زي ما أنا قولت جبت فلوس خالد بو طيب منين

 

وفرجاني ساسي".

واصل رئيس نادي الزمالك، هجومه على النادي الأهلي، قائلًا: "الفلوس دي قذرة وجاية من قطر والإخوان والفلوس من شريك أبوتريكة اللي بيدفعوا فلوس علشان يموتوا ولادنا".

أضاف منصور: "الفلوس جت من الحاجة سوسو ولا نادية عرفونا الفلوس جت منين، واتحولت إزاي، عايزين نفهم، مفيش كده في إيه في البلد انتوا مرعوبين ليه".

 

وفور عرض فيديو المستشار مرتضى منصور، قوبلت تصريحاته بهجوم من جماهير النادي الأهلي، ودشنوا هاشتاج على موقع التدوينات العالمي تويتر بعنوان "رافعوا الحصانة عن مرتضى منصور"، وجاء به ما يقرب من 100 ألف تغريدة.

 

https://youtu.be/xx-Wj3s7Jlo


هذا الخبر منقول من : الوفد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.