البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد.. فاتورة عزاء علي الكسار.. الملك الأسمر الذي رحل فقيرًا

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 3:44 am
شاهد.. فاتورة عزاء علي الكسار.. الملك الأسمر الذي رحل فقيرًا

شاهد فاتورة عزاء علي الكسار "الملك الأسمر" الذي رحل فقيرًا

الفقر والمرض أمران يحولا حياة الإنسان رأسا على عقب، ولا ينجو منهما أحد مما بلغت ثروته إذ اتحدا ووصلوا إليه معًا، هذا ما وقع مع "المليونير الخفي" الفنان علي الكسار الذي عاش حياة الملوك ومات في مستشفى القصر العيني بالدرجة الثالثة.

انتشرت صورة نادرة لفاتورة عزاء الفنان الراحل والتي تكلفت جنازته 27 جنيهًا فقط،  وذلك بعدما توفي بعد صراع مع مرض سرطان

 

البروستاتا الذي أصيب به وانتقل إلى مستشفى القصر العيني ليعيش بها فترة طويلة وظل ينتقل في أقسام العلاج حتى الدرجة الثالثة، لعدم قدرته على دفع مصاريف العلاج.

شاهد الصورة:

رغم الموت الحزين لملك الإفيهات الأسمر، إلا أنه عاش حياة غنية تشبه حياة الملوك والأمراء، لأنه كان من أعلى الأجور في السينما المصرية

 

ذاك الوقت، وكان ينافس عدد كبير من الفنانين منهم نجيب الريحاني.

وظلت حياة الكسار في رفاهية وإزدهار إلا أن ظهر جيل جديد من نجوم الكوميديا مثل إسماعيل ياسين وعبدالسلام النابلسي، ليسحبوا البساط من تحت أقدام الكسار، لتقل أعماله الفنية وتتكاثر ديوانه المالية، فغير محل إقامته لمنزل أصغر ومن ثم إلى غرفة واحدة يعيش فيها.

ظل الحال ينحدر بالكسار إلى أن اضطر لدخول مستشفى حكومية ليتلقى العلاج حتى وفاته المنية على سرير مشترك مع مريض بالدرجة الثالثة للعلاج بالمجان بالقصر العيني.

 


هذا الخبر منقول من : الوفد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.