البحث

«الأرض انشقت وبلعتها».. اختفاء «منة» يثير الرعب بالشرقية (فيديو)

منذ 6 شهر
January 10, 2019, 6:42 am
«الأرض انشقت وبلعتها».. اختفاء «منة» يثير الرعب بالشرقية (فيديو)


أثار حادث اختفاء فتاة من محافظة الشرقية منذ السبت الماضي حالة من الغضب والاستياء بين الأهالي مهددين بالتصعيد في حالة عدم العثور عليها.
كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغا من أهالي الفتاة "منه.ي.ح" 18 عاما ومقيمة مدينة القنايات باختفائها منذ السبت الماضي في ظروف غامضة بعد أداء امتحان الصف الثانى الثانوى بمدرسة القنايات الثانوية ورجحت الأسرة اختطافها من قبل مجهولين.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية وجار تكثيف الجهود للعثور على الفتاة المختفية.

وأكد أحد أفراد أسرة الفتاة لـ« فيتو» أن الفتاة لا تعانى من أي أمراض نفسية وتتمتع بأخلاق عالية ومحبوبة من الجميع ومتفوقة في دراستها مضيفا: "وسألنا عنها لدى جميع الأقارب ولدى زميلاتها ولكن الجميع قال لا نعلم عنها شيئا كأن الأرض انشقت وبلعتها".

يذكر أن المئات من أهالي القنايات معظمهم من الفتيات والشباب نظموا اليوم مسيرة حاشدة طافت جميع أرجاء المدينة للمطالبة بعودة الفتاة المتغيبة منذ نحو 4 أيام تقريبا وتمكن الأمن من فضها بعد عدة ساعات وضبط بعض الأشخاص قبل إخلاء سبيلهم فيما ناشدت أسرة الفتاة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية والجهات المعنية مساعدتهم في العثور عليها.






 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.