البحث

شاهد.. هشام عباس يطرح أغنية جديدة لـ محمد صلاح بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي

منذ 5 شهر
January 10, 2019, 6:44 am
شاهد.. هشام عباس يطرح أغنية جديدة لـ محمد صلاح بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي


أذاع الإعلامي تامر أمين، في برنامجه "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار" الفضائية، أغنية جديدة للفنان عشام عباس، غناها خصيصًا للنجمك المصري محمد صلاح، لاعب منتخب الفراعنة، وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي.


وحملت كلمات الأغنية معاني الفخر والاعتزاز باللاعب المصري الذي شرف مصر أمام جميع بلاد العالم.
واحتفظ محمد صلاح بلقب لاعب العام الإفريقي في المسابقة التي أقيمت في السنغال يوم الثلاثاء.
نجم ليفربول ذو الـ26 عامًا حل في المركز الأول متفوقًا على زميله في الفريق السنغالي ساديو مانيه ومهاجم أرسنال والجابون بيير-إيمريك أوباميانج، حيث حصد 567 نقطة في المجموع العام.
وأتى المصري وليد سليمان لاعب الأهلي في المركز التاسع بعدما حصل على 48 نقطة في مجموع الأصوات.
تم التصويت على الجائزة بعد التوصل إلى أفضل 10 لاعبين وهم حسب الترتيب الأبجدي، أليكس أيوبي، أندرى أونانا، أنيس البدري، دينس أونيانجو، مهدي بنعطية، محمد صلاح، إيمريك أوباميانج، رياض محرز، ساديو مانى، ووليد سليمان.
وقال صلاح عقب تسلمه الجائزة في داكار "حلمت بالفوز بهذه الجائزة منذ كنت طفلًا والآن حققت ذلك مرتين متتاليتين. الشكر لأسرتي، زملائي في الفريق وجمهوري، وأهدي هذا الجائزة لبلدي، مصر".
النتيجة جاءت مطابقة لما حدث العام الماضي حين أصبح صلاح ثاني مصري فقط في التاريخ بعد الفائز في 1983 محمود الخطيب يفوز بالتصويت كأفضل لاعب كرة فدم في أفريقيا.
ورغم أن الفوز بفارق 15 صوتًا لم يكن متوقعًا لمصر، إلا أن نجتح صلاح كان منتظرًا حيث يواصل التسجيل بصورة منتظمة لمتصدر الدوري الانجليزي الممتاز.
صلاح سجل 44 هدفًا في كل المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي، الأول له مع فريق ملعب أنفيلد، وسجل 13 هدفًا بالدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم.
النجم المصري كان لديه نصيب من الإحباط العام الماضي أيضًا حين تعرض للإصابة في خسارة نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد مما أبعده عن الخسارة أيضًا من أوروجواي في كأس العالم.
عاد ليسجل في مرمى المضيفة روسيا والسعودية، لكن الفراعنة ودعوا ظهورهم الأول في المشهد العالمي منذ 28 عامًا بدون أي نقطة.
وتجاوز "صلاح" مرحلة الإحباط، وحصل على عدة جوائز، وأصبح ينافس على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.     نقلا عن الفجر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.