البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

سما المصري رفضت العمل مع عادل إمام بعد أن طلب مشاركتي (فيديو)

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 10:13 am
سما المصري رفضت العمل مع عادل إمام بعد أن طلب مشاركتي (فيديو)


مشاركتها للفنان عاجل إمام في أحد الأعمال الدرامية التي قدمها خلال الفترة السابقة لكنها رفضت العمل بعدما عرض عليها بسبب توبتها الأخيرة التي أعلنتها في ذلك الوقت. 
وتطرقت ​سما المصري​ عن الممثل الكوميدي عادل إمام قائلة: إنه شخص متواضع، ورغم كل الشهرة والنجاح الذي حققهما لا يقول على نفسه إنه الرقم واحد بين النجوم.
 
وذكرت المصري أثناء حلولها ضيفة في برنامج "هنا الكويت" من تقديم مي العيدان، أنها التقت بعادل إمام وتحدثت معه وعرفت كم هو شخص متواضع وبسيط وبعيد كل البعد عن الغرور.
 
وكشفت سما أنها كانت ستشارك عادل إمام في أحد أعماله، لكن عندما عرض عليها هذا العمل كانت مبتعدة عن التمثيل، وقالت إنها كانت في فترة توبة وابتعاد عن المجال الفني.
 
وبعد أن أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري، جدلا كبيرا حولها بسبب فيديو نشرته أمام أبراج الكويت واستعرضت فيه أنوثتها بشكل ملفت للنظر.
 
وعلى الرغم من ذلك لم تهتم سما المصري بهجوم الجمهور عليها، ونشرت فيديو جديد أمام برج القاهرة، وعلقت عليه قائلة: "في ناس زعلانه عشان صورت من عند ابراج الكويت وبرج القاهره لا.خلاص ولا تزعلوا هافرحكم كمان شويه وانزل لكم فيديو من برج القاهره الجميل علي قناه اليوتيوب بتاعتي عشان أحرق دم العوازلبطه ياناس.احلي برج دا ولا ايه؟".
 
يذكر أن فتحت الإعلامية الكويتية هيا الشعيبي، النار على  الراقصة الاستعراضية  سما المصري، بسبب الفيديو الذي نشرته على صفحاتها خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث وقفت بشكل مثير أمام أبراج الكويت.
 
وقالت الشعيبي، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات": "ي واحدة مصورة عند أبراج الكويت اللي هي معلم من معالمنا، هي كلمة تنجالك ياللي ما أدري اسمك إحنا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك وما تصورين بهالطريقة اللي فيها استهزاء".
 
وشددت النجمة الكويتية على أن سما المصري لا ترضى على وطنها ولا معالم بلادها أن يتم تصوير فيديو أمامها بهذا الشكل مطالبة إياها باحترام نفسها والبلاد التي تقوم بالتصوير فيها.
 
وأضافت الشعيبي أن فستان المصري وشكلها وطريقة سيرها أمام الأبراج، لا تصح أبدًا وسيئة، موضحة أن “الكويتيين عندما يسافرون إلى مصر يحترمون أهلها وآثارها ولا يقومون بمثل هذه الأفعال”، مؤكدة على أنها لا تنتظر أي اعتذار من سما المصري على ما فعلته، لكنها تريد فقط أن تبرد قلبها لأن الفيديو ضايقها بشدة.
 
وكانت المصري قد تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه، وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.
  https://youtu.be/dqhKSkMFB0o

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.