البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تميم جاب ورا.. القصة لكاملة لعودة بث إشارات bein sport بمصر

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 10:38 am
تميم جاب ورا.. القصة لكاملة لعودة بث إشارات bein sport بمصر

تميم جاب ورا القصة لكاملة لعودة بث إشارات bein sport بمصر

 

 

"بشأن الشكاوي التي وردت للجهازوالاستفسارات بشأن قنوات bein spor فقد تم إنهاء المشكله تماما وكافة القنوات المشتركة تعمل حاليا حيث تم تجديد التعاقد مع bein sport"هكذا حسم جهاز حماية المستهلك الأزمة التى اشعلها نظام تميم بن حمد حاكم دويلة قطر.

وكان البث إلى قناة bein sport ، قد عاد منذ قليل، مرة أخرى بعدما رضخ القائمون على الشبكة لمطالب المصريين، وأكد محمد أحمدين رئيس الشركة المصرية للقنوات الفضائية " CNE "، أنه تم الاتفاق والوصول إلى حل جذرى مع القائمين على شبكة قنوات bein، وتم تجديد التعاقد معهم لمدة عامين آخرين.

 
حماية المستهلك    وتابع أحمدين، فى تصريحاته صحفية أن توقف البث والأزمة التى حدثت أمس كان بسبب الاختلاف فى بعض وجهات النظر، هذا الأمر يتعلق بأمور تجارية وأخرى خاصة بالنايل سات، وفى النهاية تم الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف، وعاد البث مرة أخرى.

 

كان متابعو قنوات bein sport قد تفاجئوا أمس بتشفير القناة وإعلانها عدم عرض المباريات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية 2019، أو أى مباريات أخرى يتابعها الجمهور المصرى من داخل مصر.

 

ومن جانبها، كشفت مصادر أن السبب فى عودة بث قنوات بي إن سبورتس إلى مصر مرة أخرى بعد انقطاعها لمدة 24 ساعة، جاء بسبب الضغط الكبير الذى مارسه المصريون على الشركة القطرية.

 

وكانت الشركة قد أعلنت، فى بيان غامض أمس توقفها عن البث فى مصر لخلافات مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية "cne"، وهو ما أثار استياء جماهير الكرة فى مصر خاصة وأن مجموعة القنوات تحتكر بث البطولات الرياضية الكبرى.

 

وأكد مصدر أن الشركة تراجعت عن رغبتها فى قطع البث عن المصريين بعد الضغط الكبير الذى مارسته الجماهير على بى إن سبورتس عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعى، بجانب ضغط المسئولين لإجبار الشركة على إعادة البث.

 

وحاولت الشركة القطرية تعكير فرحة المصريين أمس بحصول مصر على تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 بوقف البث، لكنها عادت بعد 24 ساعة فقط من الضغط.

 

نقلا عن صوت الامه













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.