البحث

تعرف على أسعار العضويات الجديدة في النادي الأهلي

منذ 5 شهر
January 10, 2019, 12:48 pm
تعرف على أسعار العضويات الجديدة في النادي الأهلي

تواصل لجنة العضوية بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، انعقادها المستمر؛ من أجل استيعاب الأعداد الكبيرة التي تقدمت للحصول على عضوية النادي؛ سواء العامة أو الأفرع.

وقال إبراهيم الكفراوي أن قيمة العضويات ستشهد ارتفاعا بداية من فبراير المقبل، بعد قرار الجمعية العمومية الأخيرة للنادي التي أقرت رفع قيمة العضوية، ـ ليس هذا فحسب ـ ، بل وقبول أعداد محددة منها ، حيث تبلغ قيمة العضوية العاملة للنادي حاليا 350 ألف جنيه ترتفع إلى 500 ألف جنيه بداية من فبراير المقبل، وكذلك الأمر بالنسبة لعضوية فرع الشيخ زايد التي تبلغ حاليا 125 ألف جنيه وترتفع إلى 175 ألفا في فبراير المقبل، فيما تبلغ عضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنيه. 

وأسعار العضويات الجديدة في الأهلي بداية من فبراير المقبل، الجزيرة ومدينة نصر 400 ألف جنيه، والشيخ زايد 175 ألف جنيه، والتجمع الخامس 200 ألف جنيه.

وأشار الكفراوي إلى أن لجنة العضوية أعدت مخططا استهدفت من خلاله الوصول إلى عدد محدد من العضويات الجديدة خلال فترة زمنية معينة، وتم الوصول لهذا العدد في فترة زمنية أقل من المخطط لها، وهو ما يدل على وجود إقبال كبير للحصول على عضوية النادي الأهلي. 

وأكد طارق قنديل نائب رئيس اللجنة أن أسعار عضوية النادي الأهلى؛ سواء العامة أو الأفرع تعد مناسبة جدا مقارنة بالكثير من الأندية؛ سواء العامة أو الخاصة، هذا بالإضافة إلى أن شبكة توزيع النادي الأهلى في محيط القاهرة الكبرى يعد هو الأفضل والأنسب من حيث التقسيم الجغرافي بين كافة الأندية الموجودة، كما أن مساحة مقر النادي أو الافرع تعد أيضا مناسبة لممارسة كافة الأنشطة مقارنة بعدد من الأندية التي تعيق مساحتها الأعضاء عن ممارسة أنشطتهم. 

وكشف قنديل عن وجود خطة استراتيجية لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ للتوسع في عدد الأفرع؛ سواء داخل القاهرة الكبرى أو في المحافظات، خاصة أن هذا الأمر يعزز من قيمه عضوية الأهلي، ويزيد من الروابط بين الأهلي وجماهيره في كل مكان.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.