البحث

حبس زوجه لجمعها بين زوجين في منشأة ناصر.. والمتهمة زهقت من العيشة معاه

منذ 8 شهر
January 10, 2019, 4:27 pm
حبس زوجه لجمعها بين زوجين في منشأة ناصر.. والمتهمة زهقت من العيشة معاه

حبس زوجه لجمعها بين زوجين في منشأة ناصر والمتهمة زهقت من العيشة معاه

 

قررت نيابة منشأة ناصر الجزئية، اليوم الخميس، حبس ربة منزل لجمعها بين زوجين الأول شرعيًا والثاني عرفيًا، كما أمرت بحبس زوجها الثاني لعلمه بزواجها، وكان بلاغًا قد ورد لقسم شرطة منشأة ناصر، من عامل يدعى "أيمن.ف"، يفيد اكتشافه تزوج زوجته من آخر بعد هروبها من محل سكنهما فى منطقة السحر والجمال بمحافظة الإسماعيلية، واستقرارها مع زوجها الثاني في القاهرة دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة وتدعى "ن.ج"، ربة منزل، وزوجها عرفيا "م.ط"، عامل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وزواجها من عامل عرفيا، رغم زواجها من آخر شرعيا، قائلة: "زوجي مدمن مخدرات وزهقت من العيشة معاه فهربت للقاهرة وتزوجت آخر".

وتابعت المتهمة فى اعترافاتها: "تعرفت على زوجي الثاني عن طريق شقيقة الأول حيث كان جارها، واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج عرفيًا فى منطقة منشأة ناصر بالقاهرة".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة منشأة ناصر لمباشرة التحقيقات، التى أصدرت قرارها السابق.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.