البحث

الأمن العام يحل لغز العثور على جثة حارس عقار بالعجوزة

منذ 8 شهر
January 10, 2019, 5:15 pm
الأمن العام يحل لغز العثور على جثة حارس عقار بالعجوزة

 الأمن العام يحل لغز العثور على جثة حارس عقار بالعجوزة

 

كشف قطاع الأمن العام، غموض العثور على جثة حارس عقار مهشم الرأس داخل غرفة نومه بمنطقة العجوزة، وتبين بأن عامل وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.
 
وتلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من مقاول مُقيم بدائرة القسم بالعثور على جثة حارس عقار 63 سنة، داخل غرفته ببدروم العقار محل عمله بدائرة القسم، وبها تهشم بالرأس.
 
وأسفرت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بإشراف الوواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية عن أن مرتكب الواقعة "عبدالسلام. ج. ر" 19 سنة ، عامل مُقيم سنورس البحرية بالفيوم.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالفيوم وضبطه, بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه، حيث استغل استغراقه في النوم وتعدى عليه بالضرب بقطعة حديدية فأودى بحياته، واستولى على هاتفين محمولين، ومبلغ مالي، وأرشد عن الهاتفين، وقرر بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام.
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.