البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

صور| في عيد ميلادها الـ61.. شاهد 10 إطلالات مميزة لـ«الديفا» سميرة سعيد

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 7:05 pm
صور| في عيد ميلادها الـ61.. شاهد 10 إطلالات مميزة لـ«الديفا» سميرة سعيد

تحتفل "الديفا" سميرة سعيد بعيد ميلادها الـ61، اليوم الخميس، إذ أنها من مواليد 10 يناير 1958.
ولدت سميرة سعيد فى المغرب ولكنها حصلت على الجنسية المصرية، بدأت مشوارها الفنّى وهى فى سن الثامنة، حيث شاركت فى برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربى وغنّت لأم كلثوم فلفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من موهبة.
فى سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "سبحان الإله" و"قيس وليلى" و"شكونا لأحبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها فى مسلسل "مجالس الفن والأدب" 1968.
تعاملت سميرة مع أشهر الملحنين والمؤلفين، ولقت تشجيعا كبيرا من عبدالحليم حافظ وبليغ حمدى.
قدّمت طوال مشوارها الفنى 46 ألبوم و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز بينها جوائز الموسيقى العالمية وBBC International Music Awards.
تزوّجت سميرة سعيد من الموسيقار هانى مهنا ثم انفصلا بعد زواج استمر سنوات عدة ثم تزوجت من رجل الأعمال مصطفى النابلسى الذى أنجبت منه ابنها الوحيد "شادى".
وتحرص سميرة سعيد دائمًا الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة تخطف من خلالها أنظار الجميع، إذ أنها تعد من أكثر نجمات الوطن العربى أناقة، وسنعرض لكم أجمل إطلالات الديفا سميرة سعيد.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.