البحث

«دموع النجوم» الوجه الآخر لمشاهير الكرة

منذ 5 شهر
January 10, 2019, 7:09 pm
«دموع النجوم» الوجه الآخر لمشاهير الكرة

جاء بكاء اللاعب حسين الشحات المنتقل حديثًا لصفوف النادي الأهلي، على الهواء مباشرة خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع على شاشة "MBC مصر"، بعد ما تذكر معاناته في الماضي واضطراره في أوقات كثيرة للنوم بدون عشاء لعدم وجود المال.

وأكد "الشحات" أنه كان يتوجه إلى الله بالدعاء، وكان يثق أنه يقف إلى جانبه، مشيرًا إلى أن حب الناس عوضه عن أشياء كثيرة، مؤكدا أن دعاء والدته وإخوته وزوجته وأصدقائه السبب فيما هو فيه الآن.

إيهاب جلال ودموع التعادل
وهناك موقف آخر لإيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، والذي انغمرت دموعه، بعد نجاح لاعبيه في إدراك التعادل مع بيراميدز في آخر ست دقائق من عمر المباراة لينهي اللقاء 3/3 وسط دموع الفرحة للمدير الفني ولاعبيه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق منذ فترة.

موقف دموع حسين الشحات، وايهاب جلال، تظهر الوجه الآخر لنجوم الرياضة وهم في قمة الحسرة والحزن وأنهم لا يستطيعون السيطرة على مشاعرهم أمام الجماهير سواء في الملاعب أو عبر شاشات الفضائيات ونسرد في السطور التالية أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم ومشاهير الكرة سواء في مصر أو في أوروبا.

محمد صلاح
رصدت الكاميرات بكاء محمد صلاح بعد تعمد إصابته من راموس لاعب ريـال مدريد والمنتخب الإسباني وخروجه خلال أحداث الشوط الأول لمباراة ليفربول مع ريـال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في كييف بأوكرانيا وانتهت بخسارة الريدز.

كما رصدت الكاميرات مواقف لبكاء الفرعون المصري بعد تتويجه بلقب أحسن لاعب في أفريقيا للمرة الثانية لعام 2018، بالإضافة لرصد حالة الحزن التي ظهرت على صلاح بعد خسارة المنتخب في مباراة روسيا 3-1 في بطولة كأس العالم 2018.


محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة من النجوم الذين رصدت الكاميرات بكاؤهم في أكثر من موقف وكان أبرزها بعد إحرازه هدف فوز الأهلي على الصفاقسي التونسي وتذكره الراحل محمد عبد الوهاب، ودخوله أيضا في نوبة بكاء شديدة عقب خسارة الفريق الأهلاوي على يد نظيره الإسمعيلاوي بثلاثية في مباراة شهيرة جمعتهما بالقاهرة بالدوري الممتاز موسم 2007، وخرج اللاعب مصابًا بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة بالدقائق الأخيرة من المواجهة ولم يتحمل تعرض فريقه للخسارة الكبيرة لتنهمر دموعه.

دموع البرتغالي رونالدو
وانهمرت دموع كريستيانو رونالدو عندما توج مع بطل إنجلترا مانشستر يونايتد باللقب الأغلى "دوري أبطال أوروبا" عام 2008، حيث نذكر تلك الركلة التي أضاعها رونالدو عندما وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح مع فريق تشيلسي والتي كادت أن تطيح بفريقه قبل العودة والفوز باللقب، كما تجدد الموقف من رونالدو عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية وهي الجائزة الأكبر بتاريخ كرة القدم في عام 2013.

بكاء بيليه ومارادونا
ونفس الحال مع بيليه الأسطورة العالمية البرازيلي عندما انهمرت دموعه أمام جمهوره عندما حصل على الجائزة الشرفية والاستثنائية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولا يختلف الأمر مع الأسطورة الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا عندما خسرت بلاده مونديال عام 1990 حيث لم يستطع إخفاء دموعه أمام العالم وتجدد مشهد بكاء مارادونا مع خسارة الأرجنتين أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة في مونديال روسيا 2018.

زين الدين زيدان
وتبرز 3 مواقف دموع الاسطورة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية زين الدين زيدان عندما بكى في آخر مباراة قبل اعتزاله مع "ريـال مدريد" في توديع الجماهير بعد مونديال 2006، كما بكى زيدان بعد إنهاء مسيرته كمدير فني لفريق ريـال مدريد وتقديم استقالته من تدريب الفريق، ويعد أبرز مواقف بكاء نجم الكرة الفرنسية، عندما شاهد فيديو سابق لوالده “إسماعيل”، الذي يتحدث عنه، ومهاراته في الملعب، عندما كان لاعبًا في نادي “يوفنتوس”، ما دفع الأخير للبكاء، متأثرًا بحديث الأب.

وقال الأب خلال الفيديو، إأن ابنه "زين الدين زيدان" كان يمتعه أثناء اللعب أكثر من أي لاعب آخر، مؤكدًا أنه يحبه جدا، ودائمًا ما كان يخبره بذلك.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.