البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شهيدة لقمة العيش.. ميكروباص ينهى حياة الحاجة نبيهة.. وأهالى عزبة رستم من يعول أولادها الأيتام؟

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 11:03 pm
شهيدة لقمة العيش.. ميكروباص ينهى حياة الحاجة نبيهة.. وأهالى عزبة رستم من يعول أولادها الأيتام؟

شهيدة لقمة العيش ميكروباص ينهى حياة الحاجة نبيهة وأهالى عزبة رستم من يعول أولادها الأيتام؟

 

تخرج الحاجة نبيهة أو كما يطلق عليها أم نجلاء كل يوم من عزبة رستم بحى شرق شبرا الخيمة للسعى وراء لقمة العيش والبحث عن الرزق لتربية أطفالها الأيتام حيث توفى زوجها منذ سنوات وترك لها 3 أبناء تحملت مشقة تربيتهم.

الحاجة نبيهة خرجت اليوم بعد وداع أبنائها كعادتها يوميا ولكن القدر لم يمهلها العودة مرة أخرى إلى منزلها الصغير، حيث دهستها سيارة ميكروباص طاشة أمام موقف إمبابة بالمؤسسة بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بمصرع مسنة تدعي "نبيهه" أسفل عجلات سيارة أجرة صدمتها بشارع عرابي بدائرة القسم بسبب السرعة الزائدة.

من جانبهم طالب أهالي شبرا الخيمة المسئولين بضرورة ضبط السيارات المخالفة التى تعمل دون لوحات معدنية ويقودها أطفال، بجانب أن تلك السيارات متهالكة وغير آدمية ولا تصلح لخدمة المواطنين مضيفين أن السيدة المتوفاة أم لثلاثة أولاد تقوم علي تربيتهم بعد وفاة والدهم مطالبين المسئولين بضرورة مراعاة حالة الأولاد الأيتام ورعايتهم.



 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.