البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بدأت بـ صباحكم عيد .. قصة حب أحمد جمال وديانا

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 11:19 pm
بدأت بـ صباحكم عيد .. قصة حب أحمد جمال وديانا

بدأت بـ صباحكم عيد قصة حب أحمد جمال وديانا

 

مباركات وتهاني انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن الفنان أحمد جمال خطبته على مذيعة سعودية، بشكل مفاجئ لجمهوره.
ويتساءل البعض حول توقيت بدء قصة الحب بينهما، ويبدو أن الأمر بدأ عندما استضافت "ديانا" أحمد جمال عام 2014، في برنامجها (صباحكم عيد)، والذي كانت تقدمه عبر إذاعة (MBC FM)، ثم بدأت علاقة الصداقة بينهما تتطور مع مرور الوقت.
ثم تداولت لهما صورة وهما يتجولان في أحد المولات التجارية، وتساءل البعض حول حقيقة وجود علاقة بين "جمال" والفتاة التي كانت معه في الصورة.

وقال جمال، في تصريحات تليفزيونية منذ أشهر، إنه يعيش قصة حب، وسيعلن خطبته قريبا وهو ما حدث بالفعل أمس.
وكانت المذيعة "ديانا" تحرص على حضور حفلات "جمال"، ونشرت مقطع فيديو في شهر يوليو الماضي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" من حفل الفنان أحمد جمال، والذي أقامه على المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية آنذاك، وعلقت عليه قائلة: "لحظة دخول أحمد جمال".


Twitter Ads info and privacyوأعلن الفنان أحمد جمال، خطبته من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
ونشر "جمال" صورة له برفقة خطيبته، معلقا عليها: "جمهوري الغالي حبيت أشاركم فرحتي، وعقبالكم يا رب  أحمد وديانا".
وانهالت التعليقات على الصورة يهنئونه بالخطوبة، حيث كتبت "مها علي": "ألف مبروك وربنا يفرحكم ويتمم لكم على خير"، وعلق "مانو جابر": "ألف مبروك يا حبيب قلبي وربنا يتمملكم على خير".

المصدر : اخبارك












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.