البحث

إرادة هزمت إعاقة.. سما من السرطان لـ بطلة سباحة (فيديو)

منذ 5 شهر
January 10, 2019, 11:53 pm
إرادة هزمت إعاقة.. سما من السرطان لـ بطلة سباحة (فيديو)


إرادة هزمت إعاقة سما من السرطان لـ بطلة سباحة (فيديو)

 

أصيبت بسرطان في العظام أعلى الركبة، أخذت فترة طويلة في جلسات الكيمياوي حتى تعافت منه، ولكن كان هناك جزء آخر فوق الركبة مصاب بالمرض، وقرر الأطباء بتر أحد قدميها لتعيش باقي حياتها بقدم واحد.

سما، عمرها 12 عامًا، من محافظة الإسكندرية، هزمت إعاقتها، وبإرادة قوية استطاعت أن تتغلب على المرض وتعلمت السباحة، وحققت أرقامًا، حيث شاركت بنت الإسكندرية، في العديد من البطولات وعلي رأسها بطولة الجمهورية للسباحة والتي كانت مقامة علي ستاد القاهرة مطلع شهر ديسمبر الماضي، وحازت علي برونزية وذهبية من نفس البطولة.

وتقول والدة سما، إنها أصرت على أن تمارس نجلتها أي لعبة، حتى لا تستلم لمرضها ويسيطر عليها، خاصة أنها اجتماعية وتحب الاختلاط بالناس، متابعة: "بعد البتر بشهر نزلنا التمارين، والكباتن بيقوفوا جنب الأولاد وساعدوها أنها تشارك في البطولة الماضية، وحققنا ميدالية برونزية".


 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.