البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تعليق ناري من أبو تريكة بعد انضمام مورينيو لشبكة بي إن سبورت

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 12:14 am
تعليق ناري من أبو تريكة بعد انضمام مورينيو لشبكة بي إن سبورت

تعليق ناري من أبو تريكة بعد انضمام مورينيو لشبكة بي إن سبورت

 

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن انضمام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد السابق للشبكة وتحليل مباراة السعودية وقطر في بطولة كأس أمم أسيا.

وكتب الحساب الرسمي لبي إن سبورت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يلتحق بمجموعة beIN SPORTS العالمية لتحليل مباراة قطر والسعودية يوم 17 يناير ضمنمباريات كأس آسيا - الإمارات 2019 ومباراة آرسنال وتشليسي يوم 19 يناير في الدوري الإنكليزي الممتاز".

وكان جوزيه مورينيو قد تمت إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية لذا؛ تم التعاقد بدلا منه مع المدرب الاسكتلندي أولي سولسكاير.

وعلق محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية سابقاً على انضمام مورينيو إلى الشبكة الرياضية بي إن سبورت قائلا: "‏‎طالما اصبح زميل عفا الله عما سلف يا مورينيو يا استاذ المدربين".

وسيلتقي منتخب السعودية مع قطر يوم 17 يناير الجاري في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أسيا 2019.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على كوريا الشمالية بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل بينما منتخب قطر تغلب على لبنان بثنائية نظيفة في مباراة الجولة الأولى من البطولة الأسيوية.
 

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.