البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وكيل اللاعب يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع مدافع سوريا

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 12:29 am
وكيل اللاعب يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع مدافع سوريا

وكيل اللاعب يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع مدافع سوريا

 

أكد حسام حطيني وكيل أعمال اللاعب السوري أحمد الصالح مدافع فريق العهد اللبناني أن النادي الأهلي يتفاوض حالياً بشأن انتقال اللاعب الدولي إلى صفوفه في يناير الجاري.
وفي تصريحات لـ"مصراوي" قال حطيني:"ما نُشر على لسان اللاعب مؤخراً والأخبار المتناثرة عن إتمام الصفقة بشكل رسمي غير صحيح، اللاعب لم يوقع والصفقة لم تتم بعد".
ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه الدفاعية بالحصول على مدافع مميز، وذلك بعد نجاحه في ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة، لكن رحيل المالي ساليف كوليبالي سبباً إضافياً في بحث الأحمر عن مدافع ثاني.
وأضاف وكيل اللاعب السوري:"النادي الأهلي تواصل معي ونحن في مرحلة مفاوضات، لكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي من الفريق المصري".
وعن إمكانية اتمام الانتقال اختتم حطيني:"اللاعب يتشرف باللعب للنادي الأهلي، ولكن حتى الآن لا توجد خطوات رسمية، والأمر في مرحلة التفاوض".

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.