البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

موقف محرج لميجان ماركيل.. حبت تعمل خير فتعرضت للسخرية

منذ 6 يوم
January 11, 2019, 1:46 am
موقف محرج لميجان ماركيل.. حبت تعمل خير فتعرضت للسخرية

موقف محرج لميجان ماركيل حبت تعمل خير فتعرضت للسخرية

 

 

 

اعترفت دوقة ساسيكس "ميجان ماركيل" بأنها تعرضت لموقف محرج بعدما رفض الجميع ذوقها في الملابس أثناء زيارة لجمعية خيرية للألبسة، وفق صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

وزارت ميجان ، 37 سنة ، مقر المؤسسة الخيرية النسائية في لندن بعد فترة وجيزة من إعلانها عن قيامها برعايتها، وذلك في محاولة منها لأن تكون عضوا في الأسرة المالكية في بريطانيا من الذين يرتبط اسمهم بأعمال الخير.

وتوفر المنظمة الملابس عالية الجودة علاوة على التدريب للنساء العاطلات عن العمل والمحتاجات، ولذا تعتمد المنظمة على تبرعات من العامة ، بما في ذلك التبرعات من الدوقة نفسها.

وحصل الموقف المحرج لماركيل، بعدما اعترفت ميجان بأن اختيارها لنوعية ملابس لم يكن جيدا ورفضه الجميع، علاوة على أنها حاولت أن تقدم مالًا لامرأة، فرفضت النقود التي تبرعت بها ميجان ماركيل، وذلك رغم أنها تعمل في المنظمة الخيرية، لكن يظهر إن طريقة تقديم المال لم تعجب السيدة فرفضت المال من الدوقة ميجان، زوجة الأمير هاري الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا.

 

 

 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.