البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مستشار الأهلي ما حدث من رئيس نادي الزمالك تجاوز غير مقبول..فيديو

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 3:06 am
مستشار الأهلي ما حدث من رئيس نادي الزمالك تجاوز غير مقبول..فيديو


قال محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، إن البلاغ المقدم ضد تجاوزات رئيس الزمالك يأتي في إطار قرار مجلس الإدارة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين ضد مجلس الإدارة والنادي الأهلي.

وأضاف عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الحملة ضد النادي الأهلي مستمرة منذ شهر سبتمبر الماضي وشارك بها العديد من الأشخاص بعضهم إعلاميين وصحفيين وعلى رأسهم رئيس نادي الزمالك.

وكشف المستشار القانوني للأهلي أن البلاغ المقدم اليوم ضد رئيس نادي الزمالك احتوى ما جاء على لسان رئيس الزمالك في مؤتمره الصحفي أكاذيب ومحض افتراءات يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة، موضحا أنه من غير المقبول ما صدر من رئيس الزمالك وتصريحاته تثير فتنة الجماهير.


وأشار محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي إلى أن رئيس نادي الزمالك قام بوصف أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بصفات ونعوت يعاقب عليها القانون.

وأكد محمد عثمان أنه لن نترك حق الأهلي حفاظا على قيمه ومبادئه وتقاليده خاصة وأن ما يحدث ضد النادي الأهلي ومسئوليه فى الآونة الأخيرة يبقى بمثابة سلوكيات غريبة عن الوسط الرياضى فى المقام الأول.

وأوضح المستشار القانوني للنادي الأهلي، أنه انطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل، نؤكّد تصدّينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي، بالقانون، وعبر القنوات الرسمية للدولة، ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائمًا بكل الجهات الرقابية التى يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية.

وأكّد محمد عثمان، أننا نثق فى تطبيق العدالة واتخاذ ما يبقى مناسبًا قانونًا تجاه هذه الجرائم الغير المسبوقة، والدخيلة على الوسط الرياضى، والتى تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.

وشدد المستشار القانوني للنادي الأهلي على أن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون لحماية أي خارج على القانون مؤكدًا على ثقته الكاملة في مجلس النواب ورئيسه علي عبد العال في ترسيخ دولة القانون وأن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون ستارًا للجرائم ضد المجتمع .  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.