البحث

مسئول ليبي اتفاق لعودة الرحلات الجوية بين مطاري القاهرة وبنغازي بداية أبريل

منذ 1 سنه
January 11, 2019, 4:27 am
مسئول ليبي اتفاق لعودة الرحلات الجوية بين مطاري القاهرة وبنغازي بداية أبريل

كشف مسؤول ليبي عن اتفاق اقتصادي لعودة الرحلات الجوية بين مطار القاهرة وبنينا الليبي بداية من شهر أبريل المقبل.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن المتحدث الرسمي لمجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع مدينة بنغازي، محمد رمضان بن غزي، مساء أمس الخميس، أن مجلس أصحاب الأعمال الليبيين وقع على بروتوكول مع شركة "إير كايرو" للطيران للتنسيق لإعادة الرحلات الجوية بين مطار القاهرة الدولي ومطار بنينا الدولي ببنغازي.

وأوضح بن غزي:" رئيسة مجلس الأعمال الليبيين فرع بنغازي، فوزية الفرجاني، قد وقعت عقد بروتوكول مع شركة إير كايرو للطيران حول التنسيق لعودة الخطوط بين القاهرة وبنغازي بالإضافة إلى افتتاح مكتب للشركة في بنغازي".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين أن رئيسة مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي، فوزية الفرجاني، أكدت على استئناف الرحلات الجوية بين مطاري القاهرة وبنغازي"، مؤكدا "المجلس اتفق مع سلطات الطيران المدني المصرية على عودة الطيران المباشر بين مطاري القاهرة الدولي ومطار بنينا الدولي ببنغازي في الأول من شهر أبريل المقبل".  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.