البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصور طفل يقود جرارا زراعيا أمام قسم شرطة يثير غضب الأهالي بالغربية

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 6:12 am
بالصور طفل يقود جرارا زراعيا أمام قسم شرطة يثير غضب الأهالي بالغربية

إنها ليست قصة من محض الخيال بل حقيقة وثقتها صور صادمة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" يظهر فيها طفل لم يتجاوز عامه السابع، يقود جرارا زراعيا أمام قسم شرطة مركز السنطة مرورا بالمستشفى العام ومجلس المدينة والإدارة التعليمية بمحافظة الغربية في ساعة الذروة.

ويظهر الطفل، بحسب الصور المتداولة يقود الجرار بسرعة جنونية وهو بالكاد لا يرى أمامه لقصر قامته، وسط منطقة مكتظة بالدراجات البخارية والسيارات.

وتساءل عادل جبر أحد أهالي المدينة: «أين والده أو المسئول عنه وما ذنب أهالي المنطقة المكتظة بالمصالح الحكومية؟»، مطالبا مسئولى المرور بالتصدى لمثل هذه الظواهر التي تشكل خطرا على المواطنين.

وناشد الأهالي الإدارة العامة للمرور بتكثيف الحملات والأكمنة على الطرق لرصد تلك الحالات قبل حدوث كوارث وتفعيل القانون لتقنين تلك التصرفات.


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.