البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو مدرب منتخب كرواتيا محمد صلاح أفضل من ميسي

منذ 6 يوم
January 11, 2019, 6:17 am
بالفيديو مدرب منتخب كرواتيا محمد صلاح أفضل من ميسي


أكد المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، أن النجم العالمي محمد صلاح يستحق يومًا أن يصبح أفضل لاعب في العالم، ولكنه حاليا يأتي في المرتبة الثانية بعد لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريـال مدريد الإسباني، ومنتخب كرواتيا، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشار خلال حديثه لفضائية "العربية"، إلى أنه قبل خوض مونديال روسيا 2018 كان قد قرر ترك تدريب المنتخب الكرواتي عقب انتهاء كأس العالم، إلا أنه بعد العودة إلى بلاده ومشاهدة الاستقبال الجماهيري واحتفاء الشعب به تراجع عن قراره استمراره في تدريب منتخب بلاده.

وتابع: "لا أعلم ما يحمله المستقبل، واعتبر أنني مازلت شابا لتدريب منتخب كرواتيا، واملك الطاقة والنشاط للعمل اليومي مع الأندية، وفي شهر مارس المقبل تبدأ تصفيات كأس أوروبا للمنتخبات وسنرى ما يحدث مستقبلا"، نافيًا صحة ما تردد حول انتقاله لتدريب أحد الأندية أو المنتخبات الوطنية.

وأكد أن وكيل أعماله لم يتلق أي عرض رسمي لتدريب أي نادي في المملكة العربية السعودية، ولديه تواصل واتصالات قد يعود يوما ما لتدريب أحد الأندية السعودية.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.