البحث

هيفاء وهبي ترقص على الأغاني الشعبية

منذ 11 شهر
January 11, 2019, 6:47 am
هيفاء وهبي ترقص على الأغاني الشعبية

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تقدم خلاله وصلة رقص على الأغاني الشعبية، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا.

وأحيت هيفاء مؤخرًا حفلًا ضخمًا في تونس يوم 31 من شهر ديسمبر الماضي بمناسبة احتفالات رأس السنة، وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير.

وقدمت هيفاء خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من عشاقها ومحبيها مثل "حبيبي أنا، حوا، أنا هيفا" وغيرها من الأغاني، وفي سياق آخر طرحت هيفاء مؤخرًا ألبومها الجديد "حوا" وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.

وأحيت هيفاء مؤخرا حفلين بالكريسماس في مصر الأول يوم 21 من شهر ديسمبر الماضي بالإسكندرية والثاني يوم 23 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتعكف هيفاء حاليًا على التحضير لمجموعة من الأغاني من المقرر أن تطرحها بطريقة منفردة، ولم تحسم موقفها من المشاركة في السباق الرمضاني حتى الآن وسوف تحدد ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

 




 

 




 

 



 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.